اخبار العاصمة عدن

حضور لافت ومميز لمؤسسة الشعيبي للاستيراد والتسويق في معارض الشهر الكريم بالعاصمة عدن

#سما_عدن_الإخبارية خاص

بعلاماتها التجارية المميزة وبتنوع كبير لمنتجاتها وطريقة عرضها في الجناح الخاص بها في معارض الشهر الكريم (الخيمة الرمضانية) المقامة في العاصمة عدن، أسرت مؤسسة الشعيبي للاستيراد والتسويق قلوب وعيون المواطنين زوار معرض الخيمة الرمضانية المقامان بمديريتي خورمكسر والمعلا، والتي نظمتها المؤسسة الاقتصادية اليمنية.

وتميزت أجنحة عرض مؤسسة الشعيبي بالمعايير المحلية والدولية للمعارض، كما تميزت منتجاتها بالجودة العالية والأسعار التنافسية والمخفضة، سواء على صعيد الشكل أو المضمون والجودة والأسعار، وبطريقة تقديمها للمنتجات الخاصة بها، وعبر تقديمها للكثير من العروض الترويجية للمستهلكين.

كما ستقدم المؤسسة للمواطنين وزوار معرض الشهر الكريم، العديد من المفاجآت والجوائز، وعروض الساعة الذهبية التي يتم فيها عرض المنتجات بأسعار مخفضة للغاية، قد تصل إلى 50% لجميع منتجاتها أثناء الذروة

وأكد الأستاذ محمد الدهمشي ممثل المؤسسة أثناء لقائنا به في المعرض بأهمية إقامة مثل هذه المعارض والفعاليات، خاصة وأنه ينسجم مع رؤية المؤسسة نحو توفير احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم، وتقديم الخدمات لهم وعرض المنتجات الاستهلاكية والغذائية بأسعار تنافسية ومخفضة، لتخفيف معاناة الناس البسطاء والمحتاجين .

وأشاد الدهمشي بجهود معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن و قيادتي المؤسسة الاقتصادية اليمنية ومكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن، في إنجاح الخيمة الرمضانية وكل القائمين على هذا المعرض، الذي يشهد إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين منذ افتتاحه وحتى اليوم.

ويشهد معرض الشهر الكريم للمؤسسة الاقتصادية (الخيمة الرمضانية) بالعاصمة عدن، حضوراً و إقبالا واسعا من قبل المواطنين الذين يتوافدون لشراء احتياجات شهر رمضان للاسبوع الرابع على التوالي، وسط تقديم عروض مجانية خلال الساعة الذهبية.

المعرض الذي تقيمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية في سبع محافظات ومنها العاصمة عدن، التي تشارك في اكبر معرض على مستوى المحافظات الجنوبية.

*بسام البان

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار