أخبار محلية

جماعة الحوثي تهدم منزل مسؤول كبير في الحكومة الشرعية بصنعاء

#سما_عدن_الإخبارية متابعات

 

أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية، أمس الخميس ، على هدم منزل مسؤول كبير في الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا، في صنعاء ألخاضعة لسيطرتها.

 

وقالت مصادر مطلعة، أن مليشيات الحوثي، قامت بنهب وهدم منزل اللواء الركن عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية في الحكومة الشرعية والمعترف بها دوليا ، والكائن في المشروع الليبي بحي الجراف في العاصمة صنعاء .

 

 

وأشارت المصادر الى إن هذا العمل الإرهابي يأتي ضمن اعمال مماثلة أعتادت عليها مليشيات الحوثي الارهابية منذ انقلابها على الدولة واشعالها الحرب في نهاية 2014.

 

ودعت المصادر كافة أبناء الشعب اليمني والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية، والمجتمع الدولي للوقوف أمام تلك الأعمال الإرهابية البشعة والتي تسعى من خلالها المليشيات لممارسة الترهيب لكل من يعارض فكرها الإرهابي وجرائمها وانتهاكاتها.

 

يذكر بأن اللواء الركن عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية يملك منزلا في المشروع الليبي بحي الجراف في صنعاء ، إبان عمله في وزارة الداخلية قبل أن تنقلب مليشيات الحوثي الإرهابية على مؤسسات الدولة وتسيطر على العاصمة صنعاء العام 2014م ، ليعود إلى العاصمة المؤقتة عدن ويعلن ولائه للحكومة الشرعية تاركا منزله واملاكه في صنعاء لتعبث بها المليشيات الانقلابية الإرهابية

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار