اخبار المحافظات

محافظ تعز يدشن البرنامج الصيفي للأندية الرياضية بالمحافظة

 

أكد محافظ تعز نبيل شمسان، أن المراكز الصيفية تمثل أهمية كبيرة لكونها مراكز للعلم والمعرفة وتوعية الشباب والشابات بالقيم والمكتسبات الوطنية وتحصينهم من الافكار الهدامة وثقافة الكراهية.

وقال خلال تدشين، اليوم، البرنامج الصيفي للأندية الرياضية بالمحافظة “أن مليشيات الحوثي الارهابية تعمل على تلغيم عقول الطلاب وتفكيرهم بمفاهيم دخيلة على المجتمع اليمني لتدمير الوطن ومستقبل هذه الاجيال بثقافة الموت والتطرف والخراب”.

وأشار إلى أن البرامج الصيفية التي تشهدها المحافظة ويقيمها مكتب الشباب والرياضة وكذلك مراكز التربية والتعليم تهدف لحماية الشباب وتعزيز قيم الوعي والمعرفة للاسهام والمشاركة ببناء مستقبل الوطن بثقافة التعايش والاخوة والفكر السليم الذي يخدم الهوية الوطنية.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ/أيمن المخلافي، أن البرنامج الصيفي للاندية الرياضية لهذا العام يستهدف 10 ألف شاب وشابة من جميع المديريات بما فيها مديريات الساحل في 15 مركزاً صيفيا.

مشيراً إلى أن البرنامج سيتضمن أنشطة وفعاليات مكثفة لتعزيز الثقافة الوطنية والتمسك باهداف الثورة والمكتسبات الوطنية وتنمية وتشجيع المواهب والابداعات لدى الشباب والشابات الذين يشكلون شريحة مهمة لبناء لمستقبل والرهان على تفكيرهم ووعيهم بالمخاطر المحدقة والحفاظ على هوية الوطن ومكتسباته.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار