أخبار القوات المسلحة الجنوبية

القائد العام لألوية العمالقة ابو زرعة المحرمي يلتقي بعدد من قادة الألوية بالساحل الغربي

التقى اليوم القائد العام لألوية العمالقة العميد ابو زرعة المحرمي بعدد من قيادات ألوية العمالقة وهم قائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي وقائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري وقائد اللواء الثالث عمالقة العميد نزار الشاطري وقائد اللواء السادس عمالقة العميد ناصر الكعلولي والذين رحبوا بعودة القائد ابو زرعة المحرمي ترحيباً حاراً .

 

وفي اللقاء اطلع القائد ابو زرعة المحرمي على الجاهزية القتالية للألوية وعلى اوضاع المقاتلين بدورهم قادة الألوية جددوا الترحيب بقائد ومؤسس ألوية العمالقة ونقلوا اليه تحيات المقاتلين الذين استبشروا خيرا بعودة قائدهم العام واطلعوه على الجاهزية القتالية واوضاع المقاتلين .

 

وفي اللقاء تحدث العميد حمدي شكري عن الدور الذي لعبه القائد ابو زرعة المحرمي في تأسيس وقيادة ألوية العمالقة الى الانتصار وتطرق في حديثه الى الأثار البالغة والسلبية التي تأثرت بها الجبهة من بعد سفر القائد ابو زرعة المحرمي بعد اعلان الهدنة في نهاية العام 2018 في محافظة الحديدة.

 

 

هذا وتساهم عودة القائد ابو زرعة المحرمي في احداث دفعة إيجابية للأمام لدى القوات لترفع من جاهزيتها القتالية لصنع ملاحم وانتصارات جديدة افتقدها كل من يتوق للحرية وطرد مليشيات الحوثي الإيرانية من المناطق التي تحت سيطرة المليشيات .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار