اخبار العاصمة عدن

إعلان قضائي صادر عن المحكمة الجزائية المتخصصة بخصوص المتهمين بقتل أركان الكتيبة الأولى عاصفة الشهيد جمال تينه

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

اعلنت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة عدن في جلستها والذي نص بالنشر على المتهمين بقتل الشهيد جمال تينه أركان الكتيبة الأولى عاصفة الفارين من وجه العدالة التالية اسمائهم:
صالح وديع صالح عبدالله ، محمد مهيوب محمد علي البريهي ، فهد فهيم مرعي سالم ، يوسف وديع صالح عبدالله ، ابراهيم وديع صالح عبدالله ، مدحت عباس أبوبكر ، أرسلان عباس أبوبكر ، مشير سعيد غالب الاثوري، في التهم عصابة مسلحة والاختطاف والقتل رقم القضية 74 لعام 2022م لدى النيابة الإبتدائية الجزائية م/عدن ، لذلك يتم النشر عن المتهمين المذكورين أعلاه للحضور أمام المحكمة الجزائية المتخصصة بالعاصمة عدن وذلك خلال شهر من تاريخ هذا الاعلان مالم سيتم محاكمتهم غيابياً وفقاً للشرع والقانون.
القاضي/انيس ناصر علي عبادي
رئيس النيابة الجزائية المتخصصة م/عدن

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بالرغم من خلو الضفة الغربية من المقاومة المسلحة... قوات الاحتلال تقتل5 فلسطينين الفريق الداعري يعقد اجتماعا موسعا بقيادة محور الغيضة رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وحزام عدن ينظمان ورشة عمل حول إتقان محاضر الضبط اللواء البحسني محذرًا: ستكون هناك كارثة على البلاد ما لم يكن هناك تحرك سريع (فيديو) حفل خطابي وفني بشبوة بمناسبتي ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس الانتقالي بالرغم من اتهامهم بمعاداة السامية الا ٲن طلاب الجامعات الامريكية يواصلون الاحتجاجات الرافضة لٳبادة ا... رئيس الانتقالي الجنوبي يصدر عددا من القرارات بشأن التعيينات والترقيات في المناصب القيادية في القوات ... على مرأى ومسمع العالم.. جرائم الحوثي تتوحش في الحد بيافع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يختتم الدورات التدريبية لبناء القدرات للأسر المعيلة ضمن ...