أخبار محلية

رد قوي من خطوط اليمنية على الحوثي.. إدخال طائرة جديدة بدل المختطفة في صنعاء

#سما_عدن_الإخبارية متابعات

 

 

 

يستقبل مطار عدن الدولي، نهاية الأسبوع الجاري، أحدث وافد جديد على أسطول طيران “اليمنية”، والمتمثل بطائرة إيرباص هي السادسة من نوعها في إطار الخطة التوسيعية للشركة.

 

وقالت شركة الخطوط الجوية اليمنية في منشور على صفحتها في “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء: “من المقرر أن تصل الطائرة الجديدة (مملكة حِمْيَر)، نسبة إلى مملكة حِمْيَر، من طراز إيرباص A320 إلى مطار عدن الدولي الخميس القادم الموافق 5 أكتوبر الجاري، قادمة من الأردن”.

 

وأضافت أن الطائرة الجديدة، والتي تعد السادسة ضمن الخطة التوسيعية للشركة، تتميز بأنها حديثة وتصل سعتها لنحو 180 راكب وتمتلك مستويات عالية من الراحة للمسافرين.

 

وأشارت إلى أن الطائرة الجديدة هي الخامسة من نفس الطراز “ايرباص A320” التي تمتلكها الشركة، ومم شأنها الاسهام في خدمة المسافرين وتلبية احتياجاتهم في الوصول إلى محطات دولية جديده.

 

وكشفت الشركة أن هناك طائرة أخرى ومن نفس الطراز (إيرباص A320) تحمل إسم “مملكة سبأ” نسبة إلى مملكة سبأ، من المقرر أن تصل خلال نوفمبر القادم.

 

ومنذ أيام تختطف ميليشيا الحوثي الإيرانية إحدى طائرات اليمنية عقب وصولها من مطار المملكة عليا في الاردن عقب أنباء عن إيقاف الرحلات الجوية إلى مطار صنعاء بسبب حجز الميليشيات أرصدت شركة اليمنية البالغة نحو 80 مليون دولار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار