أخبار محلية

رئيس المجلس الانتقالي: نمرّ اليوم بمرحلة مفصلية تتطلب تكاتف جهود الجميع

أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، أن البلاد تُمر في المرحلة الحالية بمرحلة مفصلية تتطلب تكاتف جهود الجميع للتغلب على هذه الظروف.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها، اليوم الأربعاء، أثناء افتتاحه بمعية وزير الدفاع محسن الفريق محسن الداعري، مقر الأكاديمية العسكرية العُليا في العاصمة عدن.

وقال الزُبيدي أن هذا الافتتاح، يمثل خطوة أولى نحو إعادة الحياة للأكاديمية العسكرية العُليا، وتأهيل القيادات العسكرية، الذين يقع على عاتقهم بناء وتطوير القوات المُسلحة بصنوفها الثلاثة قوات برية، وقوات بحرية، ودفاع جوي، على المستويات التكتيكية، والاستراتيجية، والتعبوية.

وخاطب الزُبيدي الحاضرين قائلًا :”نمرّ اليوم بمرحلة مفصلية تتطلب تكاتف جهود الجميع، والعمل بروح الفريق الواحد، وما أنجزتموه اليوم بتأسيس هذا الصرح الأكاديمي العظيم، خطوة أساسية، نحو بناء مؤسسة عسكرية قوية، ومؤهلة، تكون صمام أمان الشعب والوطن”.

وأضاف:”نحن جزء من المجتمع الدولي المدني المتسامح، ولم ولن نكون يوما قطّاع طرق أو قراصنة بحر، ولا يستطيع أحد أن يزايد على بلادنا وشعبنا في وقوفه ودعمه للشعب الفلسطيني على امتداد التاريخ، فعدن كانت من أوائل العواصم العربية التي احتضنت أبناء فلسطين، سواء مواطنين، أو قادة فصائل، والجميع على علم ذلك”.

وحثّ في ختام كلمته الضباط الدارسين في الأكاديمية على بذل أقصى الجهود في التحصيل العلمي، وتحقيق أقصى استفادة مما سيقدم لهم في هذا الصرح، وعكسه على زملائهم من الضباط والجنود، كما تمنى التوفيق والسداد لقيادة الكلية في مهمتها الوطنية الجسيمة.





 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار