أخبار محلية

صرف مرتبات نوفمبر لعدد من المرافق الحكومية في محافظتي عدن وأبين عبر بنك عدن للتمويل الأصغر

سما عدن الإخبارية /خاص

 

 

 

 

يواصل بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، عملية صرف مرتبات المرافق الحكومية، لشهر نوفمبر، حيث بدأ اليوم صرف مرتبات عدد من المرافق في محافظتي عدن وأبين.

وحسب إعلان البنك فإن المرافق الحكومية التي بدأ صرف مرتبات موظفيها، اليوم هي :-

– مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين – شهر نوفمبر.

– مكتب المالية – عدن – شهر نوفمبر.

– مكتب الاشغال العامة والطرق – عدن – شهر نوفمبر.

– مكتب التخطيط والتعاون الدولي – عدن – نوفمبر.

– مكتب وزارة التعليم الفني والمهني – عدن شهر نوفمبر.

وكان بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، قد بدأ منذ بداية الشهر الجاري عملية صرف مرتبات المرافق الحكومية في عدد من المحافظات لشهر نوفمبر.

ويمكن استلام المرتبات عبر المركز الرئيسي للبنك في شارع التسعين بالعاصمة عدن، أو عبر شبكة البنك عدن حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك في المحافظات.

هذا وينتظم بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، في صرف مرتبات موظفي المرافق الحكومية في مختلف المحافظات، التي نال ثقتها ووقع معها على صرف مرتبات منتسبيها، مع نهاية كل شهر، وذلك ضمن التوجيهات الحكومية لصرف المرتبات عبر البنوك الحكومية والأهلية حسب التعميم الذي سبق واصدره البنك المركزي، ويجري صرف المرتبات في ظل ارتياح من الموظفين الذين أشادوا بخدمات البنك وتسهيل عملية التسليم للمرتبات دون عناء.

الجدير بالذكر أن بنك عدن للتمويل الأصغر، قد حصل في 27 أكتوبر على جائزة، أفضل بنك في اليمن في الشمول المالي، والتي يقدمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وذلك نظير الإنجازات التي حققها في الشمول المالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار