أخبار محلية

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يؤكد دعم جهود برنامج الغذاء العالمي

 

 

أكد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور دعم جهود برنامج الغذاء العالمي وتسهيل كافة الإجراءات لتنفيذ تدخلات البرنامج في بلادنا وذلك أثناء لقائه وفدا من البرنامج برئاسة لاريسا ياكوبوفا المسؤولة المالية للبرنامج.

 

وخلال اللقاء رحب المدير العام التنفيذي بوفد برنامج الأغذية العالمي مؤكدا دعم جهود البرنامج وتسهيل كافة المعوقات التي تعترض عمله في بلادنا وذلك لإيصال المساعدات الإنسانية للمحتاجين.

 

وبحث المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ووفد برنامج الغذاء العالمي سبل تعزيز التعاون المشترك بين البرنامج والشركة في إطار حرص شركة النفط اليمنية على الشراكة مع المنظمات الدولية لتسهيل عملياتها.

 

وأكد المدير التنفيذي تقديم كافة التسهيلات لبرنامج الغذاء العالمي وذلك من خلال استلام وضخ شحنات الوقود عبر منشآت الشركة في مختلف مناطق البلاد مشيرا إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي لتقديم كافة التسهيلات لمختلف المنظمات الدولية العاملة في بلادنا ومنها برنامج الغذاء العالمي.

 

من جانبها قدمت السيدة لاريسا ياكوبوفا الشكر للمدير التنفيذي لشركة النفط على حسن الاستقبال وما يقدمه من تسهيلات لبرنامج الغذاء العالمي مؤكدة التطلع إلى مزيد من التعاون بين البرنامج والشركة.

 

حضر اللقاء الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن ومدير دائرة الشؤون المالية في شركة النفط عبدالسلام دماج ومدير دائرة الشؤون التجارية اياد هشله ونائب مدير دائرة الشؤون المالية الأخ وحيد عبدالواحد ومن برنامج الغذاء العالمي كلا من رمزي عيسى وباسم العيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار