أخبار محلية

اللواء 13 مشاة يختتم دورة إعداد القادة لقادة الكتائب وأركانات اللواء

سما عدن الإخبارية /خاص

 

 

اختتمت قيادة اللواء 13 مشاة، اليوم الخميس، دورة إعداد القادة لقادة الكتائب وأركانات اللواء، التي أقامتها بالتنسيق مع شعبة التوجيه المعنوي والسياسي في المنطقة العسكرية الثالثة، برعاية قائد المنطقة اللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابه.

 

وتأتي الدورة التي استمرت على مدى 3 أيام، في إطار الارتقاء بمستوى القادة.

 

وخلال اختتام الدورة، ألقى رئيس شعبة التوجيه المعنوي والسياسي في المنطقة العسكرية الثالثة، العميد محمد المكروب كلمة نقل فيها للمتدربين تحيات القيادة العسكرية بالمنطقة الثالثة، ممثلةً بقائد المنطقة اللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابه.

 

وأشار إلى أن شعبة التوجيه المعنوي تعمل على تنفيذ برنامج توجيهي وتعبوي يستهدف جميع الأولوية التابعة للمنطقة من أجل رفع الجانب الثقافي والمعنوي، لافتًا إلى أن التوجيه المعنوي هو الطريق إلى التربية الوطنية وبناء العقيدة القتالية العالية التي تعتبر من أهم عوامل النصر والتمكين.

 

وفي كلمة ألقاها، ثمن قائد اللواء 13 مشاة، العميد أكرم الأديمي، جهود قيادة المنطقة العسكرية الثالثة، وشعبة التوجيه المعنوي في تأهيل منتسبي ألوية المنطقة.

 

وأشار إلى أهمية هذه الدورة من حيث تأهيل وإعداد القائد وتعزيز معارفه في القيادة العسكرية الصحيحة.

 

من جانبهم، عبر المشاركين في الدورة عن شكرهم لرجال التوجيه، على الاهتمام بهم من خلال إقامة مثل هذه الدورة المهمة التي تعمل على رفد معارفهم الثقافية وتنمية مهاراتهم المعنوية.

 

IMG 20231215 WA0084 IMG 20231215 WA0083

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار