منوعات

الكشف عن أولى خطوات شيرين بعد إنفصالها

تصدر خبر إنفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد العديد من الأخبار حول توتر العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة، ويبدو أن شيرين لديها خطة فنية واضحة فور إنفصالها نكشف عنها من خلال نواعم.

حلقة خاصة

تتواصل حالياً شيرين عبد الوهاب مع إحدى شركات إدارة أعمال النجوم لتتولى مهمة إدارة أعمالها الفنية خلال الفترة القادمة. وستقوم بالإبتعاد تماماً عن إدارة أعمالها السابقة التي تدين الولاء لحسام حبيب وستتولى هي التواصل بشكل مباشر مع شركات الإنتاج ومنظمي الحفلات الغنائية في الفترة القادمة؛ خاصة أن لديها خطة فنية قوية تعود بها لجمهورها بـ2024.

ويتردد أن شيرين تقوم حاليا بتصوير البوستر الخاص بألبومها الجديد بعد أن قامت بدفع الشرط الجزائي لشركة روتانا خلال الساعات الماضية وأنهت أزمتها مع الشركة، لتتولى شركة إنتاج أخرى حق توزيع الألبوم.

حلقة أصالة

على صعيد آخر، كانت شيرين قد قامت بتصوير حلقة خاصة من بودكاست موسم الرياض BIG TIME مع الإعلامي عمرو اديب وأصالة نصري أثناء تواجدها في الرياض خلال الأيام الماضية. وستتحدث شيرين لأول مرة في الحلقة عن أسرار لم تذع من قبل؛ إذ ستروي قصة تعافيها من الإدمان وستتحدث عن علاقتها مع أسرتها وخلافاتها مع حسام حبيب، كما ستقدم لأول مرة أغنية جديدة ستطرحا مع بداية العام المقبل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار