اخبار المحافظات

أبين تحتفي بالكابتن مسعود بن سليمان

سما عدن /جعار/محمد راوح حميد

اقامت صباح اليوم الثلاثاء منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات حفلا خطابيا وتكريميا اختفاء بابن خنفر الشخصية الاجتماعية والرياضية مسعود أحمد بن سليمان بقاعة مدارس النهضة بجعار بحضور القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية خنفر محافظة أبين المحامي صالح عبدالله الفضلي.

هذا الحفل التكريمي الذي يقام برعاية نادي خنفر الرياضي وبشراكة مع المجلس الانتقالي الجنوبي..حيث القيت كلمات عبرت في مجملها بمناقبه وادواره وخدمة ابناء منطقته والجنوب عامة.. كذلك نشاطاته الكروية ايام الزمن الجميل كلاعب وسط ومهاجم بنادي خنفر الرياضي ..

مسعود من جانبه عبر عن فرحته وشكره لهذه اللفتة الكريمة من قبل أهله واصحابه في هذا الحفل التكريمي المتواضع الذي كان يحمل معاني كثيره لاسيماء وجود الشخصيات التي كان له نصيب معها في الزمن الجميل شاكرنا حضورهم .

بينما اضاف رئيس نادي خنفر الرياضي الكابتن/ قاسم السيد مستعرضا مشاركات الكابتن مسعود في الزمن الجميل مع نادي خنفر ونادي حسان ومنتخبات المحافظة حينها ..

وفي ختام الحفل تم تكريم مسعود بدرع الوفاء و الشهادة التقديرية والميدالية وأهدائه كرة تذكارية تم التوقيع عليها من قبل رفاق الزمن الجميل.

حضرحفل التكريم حمود السعدي وكيل المحافظة للشؤون التربوية

والاستاذ/يحيى اليزيدي مدير عام الشؤون الإجتماعية

ورفعت بقبق/مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر.

والعقيد الصيدي/مسئول قسم التوجية المعنوي بمديرية خنفر.

وفيصل السعيدي رئيس منظمة حق

ومحمود الحمزة/مدير مدرسة النهضة.

وحسام الحيدري/مسئول الانشطة بمكتب التربية خنفر.

وأسامة الموقري

وسالم باظروس

وعدد من الإعلاميين والصحفيين والشخصيات الإجتماعية والتربوية.

وعصرا اقيمة مباراة ودية بين لاعبي قداما حسان وخنفر على ملعب الجوهرة بجعار بحضور الكابتن/ أحمد صالح الراعي مدير عام الشباب الرياضة بابين وعدد من الفيادات والادارات الرياضية وجمهور غفير من محبي بن سليمان انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ..وبين الشوطين كرم الراعي اللاعب مسعود بن سليمان بدرع تكريما وعرفانا بما قدمه في تحقيق الانتصارات لناديه خنفر الرياضي في أيام الزمن الجميل..

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار