اخبار المحافظات

اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج ومؤسسة روابي حالمين يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

أبين ميديا /لحج / رامي الردفاني

استقبلت صباح اليوم رئيسة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمحافظة لحج الاستاذة لويزا اللوزي في مكتبها وفدا من مؤسسة روبي حالمين التنموية ممثلة برئيس المؤسسة الاستاذ / صلاح ناجي المليكي وأمينها باسل النسري بهدف التعاون المشترك وتعزيزة في الأيام المقبلة لاجل ترابط وتشابك في كافة الاعمال التنموية والحرفية التي لها أثر في المجتمع في حالمين ومحافظة لحج.

 

وشهد اللقاء نقاش مستفيض بين الجانبين لعدد من الملفات الهامة التي أنجزت في عام 2023م من قبل الاتحاد والموسسة وأثرها على المجتمع مثل اقامة الدورات والأنشطة في شتى المجالات.

 

وعبرت اللوزي أن إدارة اتحاد الحرفيين الجنوبيين بلحج يولي أهتماما كبير بالمؤسسات المجتمعية التي تهتم بالقطاع الحرفي والتنموي التي لها مردود مالي على المواطن والاقتصاد الوطني.

 

واكدت اللوزي أن انضمام المؤسسات والجمعيات المجتمعية من كافة مديريات محافظة لحج إلى الاتحاد يمثل رافد قوي في احياء وتنشيط كافة المؤسسات التي أصابها الركود بسبب الوضع الاقتصادي الذي يمر به الجنوب ..

 

مختتما لقائها شاكرتا وفد مؤسسة روبي حالمين التنموية الذين تحملوا عناء السفر من مديرية حالمين وهذا يدل على اهتمامهم وحرصهم على العمل المجتمعي والتكافل الإنساني في خدمة محافظتهم ومديرتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار