اخبار المحافظات

محكمة استئناف محافظة الضالع تكرم موظفيها المبرزين

سماعدن/ الضالع

أقامت محكمة استئناف محافظة الضالع اليوم الأربعاء حفلاً تكريمياً لموظفيها المبرزين وذلك بحضور رئيس المحكمة القاضي علي مثنى الحصيني، إلى جانب قيادات محلية عديدة تقدمهم مدير أمن المحافظة قائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبة.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية وزير العدل القاضي بدر العارضة، أوضح رئيس محكمة استئناف المحافظة فضيلة القاضي العلامة علي مثنى الحصيني أن التكريم يأتي تقديراً لجهود الموظفين في الارتقاء بمستوى العمل القضائي خلال العام ٢٠٢٣م.

وأشاد القاضي الحصيني بتفاني وإخلاص الموظفين المكرمين في أعمالهم ارية، حاثاً إياهم على بذل المزيد من العطاء والعمل مع كافة منتسبي السلطة القضائية بهدف إيصال العدالة إلى كافة المواطنين.

وتمنى رئيس محكمة استئناف الضالع أن يسهم هذا التكريم في شحذ الهمم والدفع بالعمل القضائى نحو الأفضل، مشيداً بالجهود المبذولة في نفس الوقت من قبل قيادة وزارة العدل في تطوير القضاء على الرغم من بعض الصعوبات التي تواجه سير عمل السلطة القضائية.

وفي ختام الحفل كرم رئيس المحكمة بمعية القيادات الحاضرة الموظفين المبرزين في أداء مهامهم طيلة الفترة الماضية بالدروع التقديرية ومبالغ رمزية عرفاناً بجهودهم ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم لخدمة العدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار