أخبار محلية

لهذا السبب؟ الحوثيون يقطعون جميع طرق صنعاء المؤدية إلى ميدان السبعين

#سما عدن الإخبارية /متابعات

أقدمت مليشيا الحوثي المدعومة من النظام الإيراني، قبل لحظات، على قطع جميع الطرق المؤدية إلى ميدان السبعين في العاصمة المحتلة صنعاء، بالتزامن مع خروج آلاف المواطنين المحتفلين بفوز منتخب الناشئين ببطولة غرب آسيا.

وذكرت مصادر محلية، مساء أمس الاربعاء، ان المليشيات الحوثية استحدثت عددا من الحواجز والنقاط العسكرية في الطرق المؤدية إلى ميدان السبعين بصنعاء، خوفاً من توسع الاحتفالات بفوز اليمن.

وأشارت المصادر إلى توقف سيارات الشرطة الحوثية في الطرق لإعاقة حركة السير، فيما سيارات مدنية لمشرفين الجماعة، توقفت بهدف قطع الطرق في شارع محمد عبد الله صالح المجاور لمعسكر الأمن المركزي وسيارات أخرى تم وضعها في جميع المداخل إلى ميدان السبعين.

وبحسب المصادر، فإن الإحتفال يأتي في إطار تطلع اليمنيين لاستعادة نظامهم السياسي المختطف من قبل الحوثيين باحثين عن قيادات وطنية لاستعادة النظام الجمهوري .

ولفتت المصادر إلى أنه تم إطلاق النار في جميع مديريات محافظة صنعاء وكذلك الحال في العاصمة صنعاء وذلك رفضا لتوجيهات المليشيا الحوثية بمنع إطلاق النار بعد تزايد السخط الشعبي تجاه المليشيا الحوثية .

وفاز المنتخب اليمني للناشئين، أمس الأربعاء للمرة الثانية على التوالي، ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة، بعد انتصاره على نظيره السعودي على ملعب السعادة في مدينة صلالة العُمانية بركلات الترجيح (3 – 2) عقب إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لهدف

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار