اخبار المحافظات

كلية العلوم الشرعية والقانونية بجامعة الوسطية بحضرموت تنظم ورشة عمل استكمال توصيف برامج ومقررات البكالوريوس والماجستير

سما عدن /حضرموت

برعاية مجلس أمناء جامعة الوسطية الشرعية ورئيس الجامعة ، نظمت كلية العلوم الشرعية والقانونية بجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية برباط العطاس بالمكلا، ورشة العمل التدريبية الثالثة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية لتوصيف برامج ومقررات البكالوريوس والماجستير تحت شعار : “التوصيف خطوة نحو تحقيق جودة البرامج الأكاديمية وتحسين المخرجات” خلال المدة من 26 – 27 ديسمبر 2023م .

IMG 20231227 WA0130

وفي الافتتاح رحب عميد كلية العلوم الشرعية والقانونية الدكتور محمد حامد باحميش بالمدرب أ.د. احمد محمد السقاف وبجميع الحضور، مشيراً إلى أهمية الورشة ودورها في تحسين جودة البرامج المعتمدة في الكلية، شاكراً مجلس الأمناء ورئيس الجامعة على حرصهم على تطوير الجوانب الأكاديمية، ورعايتهم لهذه الورشة لما من شأنه تحقيق متطلبات ومعايير جودة البرامج ، مؤكداً على أهمية تدعيم أُسس الجودة بالكلية .

 

من جانبه استعرض المدرب أ.د. أحمد محمد السقاف الخبير في قضايا الجودة والاعتماد الاكاديمي وتطوير البرامج؛ القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة ؛ أهم مخرجات الورشة وآلية تنفيذها، شاكرًا عمادة الكلية ومنتسبيها على حرصهم واهتمامهم بتطوير معارفهم وخبراتهم في قضايا الجودة والتوصيف واستكمال مكونات البرامج وتوصيف المقررات الدراسية .

 

كما أعرب المشاركون عن شكرهم للمدرب على جهوده وخبراته العلمية والتدريبية التي استفاد منها الجميع.

 

حضر الورشة نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب أ. صالح باحميد ، ورئيس قسم الشريعة والقانون د. ياسر بن عقيل، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار