اخبار العاصمة عدن

أختتام الدورة التدريبية الخاصة بأعضاء نقابة “كاك بنك”

سما عدن الإخبارية /خاص

اختتمت اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023 الدورة تدريبية الخاصة بكافة أعضاء نقابة بنك التسليف والتعاون الزراعي “كاك بنك” بالادارة العامة عدن، وجميع فروع البنك.
وقال رئيس النقابة أدهم عزام خليفة، أن الدورة تهدف الى التعريف بحقوق وواجبات أعضاء النقابة، باعبتبارها هيئة قانونية وسيطة بين المسؤول والموظف وتكرس جهودها لتحسين أوضاع العاملين، ولدفاع عن مصالح المؤسسات والحفاظ على تكويناتها.
وأشار إلى أن بنك التسليف التعاوني والزراعي” كاك بنك” بقيادة الاستاذ “حاشد الهمداني” القائم بإعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك، ينفرد في إقامة مثل هذه الدورات التدريبية باعتباره أول بنك يقوم بجمع أعضاء نقابته في دورة تدريبية لتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم.

واستهدفت الدورة عدد 25 عضوا من أعضاء نقابة بنك التسليف التعاون والزراعي “كاك بنك” بالادارة العامة بعدن والفروع، واستمرت لمدة أربعةُ أيام بمعدل 4 ساعات تدريبية يومياً.

واتخدت الدورة محورين رئيسيين، المحور الاول: الحقوق والواجبات النقابية، والمحور الثاني: فن الحوار والتفاوض، بهدف تعريف اعضاء نقابة البنك بحقوقهم وواجباتهم، بالإضافة لتعزيز مهاراتهم التفاوضية.

واختتمت الدورة بتوزبع الشهادات على كل اعضاء نقابة “كاك بنك” المشاركين في الدورة التي نضمهتا النقابة برئاسة الأخ ادهم عزام خليفة، والدكتورة ماريا محمد ابراهيم الشرماني، رئيسة قطاع التدريب والتأهيل في “كاك بنك”.

IMG 20231228 WA0200 1

IMG 20231228 WA0199

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار