أخبار محلية

صنعاء تشيّع جثمان فقيد الوطن الكبير رجل الأعمال الحاج محمد مبارك عذبان

سما عدن الإخبارية /خاص

شيّع الآلاف من اليمنيين، ظهر اليوم الجمعة، في العاصمة صنعاء، جثمان فقيد الوطن الكبير الحاج محمد مبارك عذبان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عذبان التجارية والاستثمارية، إلى مثواه الأخير بمقبرة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، بعد الصلاة عليه في جامع التوحيد.

وكان الفقيد الحاج محمد مبارك عذبان، توفي مساء الثلاثاء، في إحدى مستشفيات العاصمة الأردنية عمان، عن عمر حافل بالعطاء التجاري والاقتصادي والعمل الخيري والإنساني ناهز الـ 76 عامًا.

ينتمي الفقيد محمد مبارك عذبان، لمديرية حريب، ويعد من أبرز وجهاء محافظة مأرب، وهو مؤسس ومالك مجموعة شركات عذبان التجارية، التي تعد من أكبر المجموعات التجارية في اليمن، حيث تضم أكثر من 15 شركة، في مجال التجارة والصناعة والزراعة والشحن والنقل، اضافة إلى وكالات لعدد من الشركات العالمية.
وتمتلك مجموعة عذبان التجارية فروعًا في عدد من المحافظات اليمنية، ولها مكاتب في دول مختلفة.

وبهذا المصاب الجلل تخسر اليمن واحدًا من رجالها الأفذاذ، الذي ظلوا لعقود من الزمن يشكلون بنشاطهم التجاري ركنًا من أركان اقتصادها الوطني.
لا يسعنا هنا، إلا أن نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه.. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

IMG 20231229 WA0538

IMG 20231229 WA0537

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار