أخبار محلية

صندوق رعاية المعاقين ينظم يوماً مفتوحاً لذوي الإعاقة وأسرهم في عدن 

برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، وبدعم من منظمة اليونيسيف للطفولة، نظم صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في العاصمة عدن، اليوم، رحلة ترفيهية للأطفال من ذوي الإعاقة وأسرهم، ضمن فعاليات اليوم العالمي للمعاق الذي يصادف شهر ديسمبر من كل عام.

وأوضحت مستشارة اللواء عيدروس الزبيدي – المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، الدكتورة نجوى فضل، أن تنظيم اليوم المفتوح لعدد 600 شخص من ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم يأتي ضمن الأنشطة والبرامج التي ينظمها الصندوق لذوي الإعاقة برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، وبالتعاون ودعم من منظمة اليونيسيف.

وأضافت الدكتورة  نجوى فضل أن الأنشطة والبرامج الترفيهية لها أثر إيجابي لذوي الاحتياجات الخاصة للتعبير عن أفكارهم، وخلق أجواء فرائحية للأطفال والتخفيف من معاناة أسرهم الذين يواجهون ضغوطات نفسية بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد.. معبرة عن شكرها وتقديرها لمنظمة اليونيسيف ولكل من ساهم في إنجاح كل الفعاليات الخاصة بالأشخاص المعاقين، مؤكدة أن قيادة الصندوق لن تألو جهداً في مواصلة العمل لتقديم خدمات الرعاية المتعددة لذوي الإعاقة، الذين يمثلون شريحة مهمة في المجتمع..متمنية في الوقت نفسه أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق لكافة شرائح المجتمع الأمن والرخاء. 

هذا وكان أولياء أمور الأطفال ورؤساء الجمعيات والمراكز المهتمة بذوي الإعاقة قد عبروا عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، والمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى فضل، اللذين يبذلان جهوداً جبارة لتحسين خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية لذوي الإعاقة بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة كافة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار