اخبار المحافظات

صندوق الطرق يسلم مشاريع تأهيل طريقي السلام والحد في لحج للجهة المنفذة 

سما عدن /لحج

سلمت لجنة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن اليوم في إطار بدء الأعمال لتنفيذ المشاريع التي جرى التوقيع على تمويلها في الايام القريبة الماضية ، مشروعي الصيانة والتأهيل المستهدفة لعدد من الطرق في مديرية يافع بمحافظة لحج.

 

حيث نفذت اللجنة نزولها لمواقع منه العمل برئاسة المهندس ناصر هادي وكان في استقبالهم العميد طيار عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية لبعوس والاستاذ حسين احمد الجوهري مدير عام مديرية الحد ، و تفقدوا قبيل إجراءات التسليم الطرق المستهدفة للتأكد من جاهزيتها لبدء التنفيذ ..

 

وعقب الجلوس مع مهندسي المؤسسة العامة ” الجهة المنفذة ” القائمين على المشاريع المستهدفة ، وقعت اللجنة على محضر الاستلام مع الجهة المنفذة لتسليم المشاريع للبدء في تنفيذ الأعمال خلال الايام القادمة ..

 

وأوضح رئيس اللجنة المهندس ناصر إلى أهمية بدء تنفيذ المشاريع وفق ما حدد في اجندات العمل والالتزام بالمعايير الدولية ، مشيرا الاهتمام الكبيرة التي توليه قيادتي وزارة الأشغال العامة و صندوق الصيانة لتسيير اعمال المشاريع وتنفيذها بحسب الاتفاقيات الموقعة. .

 

و تتضمن المشاريع مشاريع إستكمال إنشاء طريق سوق السلام منصة الاحتفالات في لبعوس و مشروع التدخل الطارئ لتأهيل طريق العر المحاجب المسار الحبيلين -الحد ، والتي ستنفذهما المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع لحج.

 

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار