أخبار محلية

وحدة الصكوك الإسلامية في البنك المركزي تبحث أوجه التعاون مع بنك القطيبي الإسلامي

سما عدن الإخبارية /خاص

زار الدكتور عبدالحق القابسي، الخبير الدولي في الصيرفة الإسلامية، والاستشاري لدى البنك المركزي اليمني، صباح يوم الخميس ٢٠٢٣/١٢/٢٨م بنك القطيبي الإسلامي وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك بالعاصمة عدن.

وفي الزيارة التي رافقه فيها الأستاذ حسين باشماخ، مدير عام وحدة الصكوك الإسلامية في البنك المركزي اليمني، والدكتور محمد الرشيدي، المراقب الشرعي في البنك المركزي، والدكتور عبدالله الجعفري، عضو وحدة الصكوك الإسلامية في البنك المركزي، التقى الأستاذَ محمد القطيبي، نائب الرئيس التنفيذي في بنك القطيبي الإسلامي، وعددًا من قيادات وكوادر البنك.

وتبادل الجانبان الآراء والأفكار، وبحث سبل التعاون بين بنك القطيبي الإسلامي ووحدة الصكوك الإسلامية، لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز التعاون في مجالات الاستثمار والتمويل المختلفة.

كما ناقش الجانبان إمكانية إقامة شراكة استراتيجية وفتح استثمارات جديدة، وتطوير منتجات التمويل والاستثمار المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

حضر اللقاء من جانب بنك القطيبي الإسلامي، الخبير المصرفي الأستاذ عائد المشني، مستشار مجلس إدارة البنك ، والشيخ صافي الصافي، عضو الهيئة الشرعية ، والأستاذ صابر الكناني، مستشار الرئيس التنفيذي ، والأستاذ محمد بن غرامة أبو شداد، رئيس قطاع الدعم والتمكين، والأستاذ رمزي بارباع، مدير إدارة التدقيق الداخلي، والأستاذ أصيل بارحيم، مدير إدارة التمويل.

IMG 20231230 WA0366

IMG 20231230 WA0364

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار