اخبار المحافظات

شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج الدورة الـ11 مهارات تخصصية

احتفلت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم، بتخرج الدورة التدريبية الحادية عشرة مهارات التخصصية بحضور وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن سالم بن عبود الشريف، ومدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية العميد صالح البدوي.

وفي الحفل أكد وكيل أول وزارة الداخلية حرص الوزارة بقيادة معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان على التدريب والتأهيل في مختلف المجالات وعقد الدورات التدريبية في مختلف المجالات الأمنية والشرطية والارتقاء بالأداء الأمني في كافة المحافظات المحررة.

وأشاد اللواء بن عبود بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب في مجال التأهيل والتدريب والدرو الكبير الذي تقوم به في المجال الأمني هي وزملائها في مختلف الوحدات الأمنية بشرطة المحافظة.

وأضاف أن ميادين التدريب والتأهيل هي مصانع الرجال الأبطال التي تتخرج منها رجال الأمن والشرطة في مختلف المجالات الأمنية والميدانية والقتالية، مشيرا إلى أن منتسبي الأمن والشرطة ورفاق السلاح الزملاء في القوات المسلحة هم صمام الأمان للوطن وهم من سيقضون على معاول الهدم مليشا الحوثي الإرهابية.

وقال مدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مارب العميد علي صالح دومان إن تأهيل وتدريب الكوادر البشرية جاءت ضمن أولويات خطط شرطة المنشآت للعام الجاري، من خلال عقد الدورات التدريبية التأهيلية والتخصصية والإدارية والبرامج التدريبة الأمنية والشرطوية القانونية.

وأضاف العميد علي دومان أن التدريب والتأهيل وتطوير الأجهزة الأمنية بمأرب يأتي بدعم سخي من نائب مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة، وفي ظل قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان وقيادة شرطة المحافظة ممثلة بالمدير العام العميد يحيى حميد.

وأكد دومان أن قيادة شرطة المنشآت حريصة على التطوير والتحديث والارتقاء بمستوى أداء منتسبي الوحدة في مختلف المجالات الميدانية والبدنية وحماية المؤسسات الحكومية وحماية الشخصيات، مشيرا إلى أن الدورات التخصصية والتأهيل المستمر إداري وميداني أسهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى سير الأعمال والمهام الأمنية المنوطة بإدارة شرطة المنشآت في المحافظة.

وفي الحفل أستعرض الخريجين عددا من المهارات التي تلقوها وأكتسبوها خلال الدورة، كما جرى تكريم أوائل الخريجين.

حضر الحفل العميد عبدالكريم الصيح أركان حرب اللواء 203 أركان حرب قطاع ذنه والبلق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار