اخبار المحافظات

الإرياني والثقلي يزوران عدد من الشخصيات الاجتماعية في مدينة حديبو

قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، ومحافظ محافظة أرخبيل سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، بزيارة عدد من الشخصيات البارزة في الحقل التربوي والثقافي والصحي بمدينة حديبو عاصمة المحافظة.

حيث زار الوزير والمحافظ كلا من التربوي القدير تاني أحمد الذي يعد من أهم الكوادر التربوية في المحافظة وصاحب بصمة في الجانب التربوي وتتلمذ على يديه الكثير من القيادات التي تدير المحافظة، كما زارا الشاعرة نور احمد قبلان التي تعد من ضمن عدد محدود من النساء اللائي يجدن الشعر باللغة السقطرية، بالإضافة إلى زيارة الأخت زمزم علي خالد التي تعد من رائدات القطاع الصحي ومنسقة تغذية الأم والطفل بمكتب الصحة في سقطرى.

ونقل الوزير الارياني، خلال الزيارة تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإخوانه أعضاء المجلس، والحكومة..مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي تجسيداً لاهتمام القيادة السياسية بالشخصيات الاجتماعية التي أفنت عمرها في خدمة الوطن في كافة المجالات وقدمت الكثير للمجتمع.

وثمن الارياني الجهود التي بذلتها الشخصيات الاجتماعية التي تمت زيارتها في المجال التربوي والثقافي والصحي على مستوى محافظة أرخبيل سقطرى والتي يقطف ثمرتها المجتمع ويكن لهذه الشخصيات كل التقدير والاحترام، مشيرا إلى أن الزيارة تعد تقديرا للأدوار التي لعبتها هذه الشخصيات خلال مسيرة حياتهم العامرة بالعطاء والتميز.

وعبرت الشخصيات الاجتماعية التي تمت زيارتها وتكريمها، عن سعادتها الغامرة بهذه الزيارة التي تعد تكريما وتشريفا لهم ولجهودهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار