اخبار العاصمة عدن

أمانة الانتقالي الجنوبي تناقش تقريري المشهد الاقتصادي ومستوى الانضباط الوظيفي

سما عدن / العاصمة عدن

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مقرها بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة الأمين العام للأمانة العامة.

 

وناقش الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي على الساحة الجنوبية خلال شهر ديسمبر من العام الماضي المقدم من الدائرة الاقتصادية والخدمية، والذي تضمن جملة من المستجدات الاقتصادية ومن بينها نقل وتفتيش السفن التجارية من ميناء جدة إلى ميناء عدن، إضافة إلى كيفية إعادة تفعيل عمل مصافي عدن.

 

واستعرض الاجتماع تقرير مستوى الانضباط الوظيفي لكادر الأمانة العامة خلال شهر ديسمبر الماضي المقدم من الدائرة المالية والإدارية.

 

وتطرق الاجتماع لعدد من المستجدات على الساحة الجنوبية ومن أبرزها عقد مجلس العموم الجنوبي اجتماعه التأسيسي في العاصمة عدن والبيان الختامي الصادر عنه والذي سيعمل على تعزيز دور قضية شعب الجنوب في مفاوضات الحل النهائي وموقف المجلس الانتقالي من القضية الإقليمية واهمها مواجهة التهديدات على سلامة وامن الملاحة البحرية الدولية.

 

وتناول الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة وما نفذته من أعمال خلال الفترة المذكورة، واستعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار