اخبار المحافظات

اللواء الثالث دفاع شبوة يدشن العام التدريبي الجديد 2024م

سما عدن /شبوة

مع بداية عام جديد شهد معسكر اللواء الثالث دفاع شبوة صباح اليوم عرضاً عسكرياً مهيباً بمناسبة تدشين العام التدريبي الجديد 2024 م.

واستعرض أفراد وضباط اللواء الثالث قدراتهم العسكرية وجاهزيتهم القتالية والاسلحة والآليات بعرض عسكرياً مهيباً يعكس مدى انضباطهم واستعدادهم لتنفيذ المهام الموكلة إليهم والبدء في مرحلة دفاعية وامنية جديدة في جبهات اللواء وعلى امتداد جغرافية انتشار مواقع اللواء الواسعه في المديريات الاربع.

حيث ترحم قائد اللواء العميد فوزي السعدي في كلمة ألقاها نيابة عنه اركان حرب اللواء مبارك القاحلي على الشهداء سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، داعيا بالشفاء العاجل للجرحى، وأشاد بالإنجازات الأمنية والعسكرية المختلفة التي حققها أفراد وضباط وصف ضباط اللواء الثالث التي تحققت بتضحياتهم وتفانيهم.

 

IMG 20240103 WA0103 1 IMG 20240103 WA0102

موجهاً إياهم بالانضباط والجاهزية القتالية لتحقيق المزيد من الجهود في العام الجديد 2024 لمواجهة كل التحديات والمخاطر، وثمن دور قيادة التحالف العربي على جهودها ودعمها الذي تقدمه في إطار تنمية وتأهيل القوات المسلحة شاكراً في الوقت نفسه دعم واهتمام محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض بن الوزير حفظ الله الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار