اخبار المحافظات

النائب المحرمي يطلع على اوضاع محافظة حضرموت

سما عدن /حضرموت

التقى نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي و مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، صباح اليوم الخميس، بمقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، بمحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي.

واطلع النائب المحرمي، في اللقاء، من المحافظ بن ماضي، على الأوضاع العامة في محافظة حضرموت في الجوانب الخدمية والتنموية والأمنية والإنسانية، والمشاريع المنفذة في هذه الجوانب، ومستوى الأداء الأمني والخدمي الذي تحققه السلطة المحلية للمواطنين هناك.

واستمع النائب أبو زرعة من محافظ حضرموت، إلى خطط السلطة المحلية للعام الجديد 2024م، بالتنسيق مع الحكومة ومجلس القيادة الرئاسي في الجوانب التنموية والاقتصادية والخدمية والأمنية، وتفعيل عمل القطاعات المختلفة. مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بحضرموت لتحقيق الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات العامة للمواطنين بالمحافظة.

بدوره، تطرّق محافظ حضرموت إلى المشاكل والصعوبات في عدد من القطاعات خاصةً في الكهرباء والصحة والموازنات التشغيلية والبنى التحتية، ووضع المنافذ والإيرادات ومقترحات السلطة المحلية لجوانب الدعم المطلوبة لتجاوزها.

وعبّر النائب أبو زرعة المحرمي، عن ثقته الكبيرة بكفاءة أبناء حضرموت في تجاوز التحديات والتغلب على العقبات، والنهوض بمحافظتهم وتقديمها كمثال يحتذى به في مسيرة النماء والسلام، وتعميق وحدة الصف، واستثمار قدرات الشباب ومقومات المحافظة المهمة في شتى مجلات الحياة. مؤكدا دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي، للسلطة المحلية بحضرموت للقيام بمهامها في خدمة المحافظة وأبنائها، وتعزيز أمنها، وتلبية احتياجاتها التنموية والخدمية.

وفي ختام اللقاء، عبّر المحافظ بن ماضي عن شكره وتقديره للنائب أبو زرعة المحرّمي على دعمه المتواصل لحضرموت وسلطتها المحلية، متعهدا ببذل أقصى الجهود للارتقاء بالمحافظة تنمويا وخدميا وتحسين الأوضاع المعيشية لأبنائها.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار