مقالات

رسالة عاجلة إلى أمين العاصمة عدن

كتب/ طه منصر

 

الأخ أحمد حامد لملس أمين العاصمة عدن وزير الدولة..المحترم .

_بعد التحية_..

 

الموضوع/ كهرباء عدن

 

إشارة إلى أعلاه الكهرباء هي واحدة من أهم الخدمات الأساسية لكل شعوب العالم ولكونكم تحملتم أمانة عظيمة فعليكم معالجة مشكلة الكهرباء في العاصمة عدن” واجعلوا الشعب يعيش بسلام وأمان قبل فوات الأوان’ وقبل أن تحل عليكم لعنات الشعب وفيضانه الجارف.كما لايوجد هناك مبرر يعفيكم من توفير خدمات الحياة لأبناء عدن” وننصحكم بأن لاتستمعوا للمرتزقة والمطبلين وأصحاب الدفع المسبق الذين يوصلوا لكم الأكاذيب ويوهموا الناس أننا في حالة حرب!! طبعا الحرب مستمرة في الجبهات وعلى طول الشريط الحدودي! لكن هناك موارد وايرادات فإلى أين تذهب كل هذه الأموال حتى يعرف الشعب انكم على حق !! فعدن هي المدينة العربية الوحيدة في العالم العربي والتي فيها ثلاثة موانى”وفيها أعظم مصفاة بالشرق الأوسط وفيها ثروة سمكية هائلة ومعالم تاريخية زاخرة وأجواء سياحية رائعة ليس لها مثيل وغيرها من تلك الموارد التي تؤهل المدينة لأن تصبح أفضل مدينة سياحية وإقتصادية بالعالم!!

 

السيد أمين العاصمة عدن تعلمون أن الكهرباء طافية في فصل الشتاء وتلصى ساعات معدودة فقط!! إذا ماهو الموعود في الصيف والذي أصبح قريبا على الأبواب؟!

 

إن تقييمنا للوضع الحالي في العاصمة وانتقاداتنا ليست شتم او تجريح وإنما تذكير بالأمانة التي حملتموها على ظهوركم ولعل الذكرى تنفع المؤمنين!

 

أما بقية الخدمات حدث ولا حرج!ولكن معالجة واحدة من أهم الخدمات الأساسية لحياة الإنسان يعني سيركم في الطريق الصحيح” وبعدها لكل حدث حديث. ودمتم.

 

31-1-2024

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار