اخبار العاصمة عدن

الأسطورة مول “مشروع استثماري سياحي عملاق” الكل يترقب إشراقة شمسه 

 

 

عدن/ هشام الحاج:

 

تشهد العاصمة عدن حركة عمرانية نشطة رغم الأوضاع التي تعيشها بلادنا بشكل عام ولعل مشروع الأسطورة مول الكائن في جولة النسيج بمديرية المنصورة واحد من أهم المشاريع الاستثمارية التي يجري العمل فيها حاليا بوتيرة عالية ووفق مواصفات هندسية وفنية دقيقة لأرقى واحدث المولات.

 

وتجري حالياً الاستعدادات والعمل على قدم وساق لاستكمال مشروع المجمع التجاري #الأسطورة_مول، الواقع بمديرية المنصورة والذي يعد من المشاريع الاستثمارية الضخمة بالعاصمة عدن، وهو من افخم وأرقى وأكبر المولات على مستوى الوطن، وسيقدم فرص عمل لأكثر من (600) شاب وفتاة من العاملين والعاملات، ويتكون من ستة طوابق، ويحوي على ثلاث بوابات رئيسية ،و(١٢) مصعدا كهربائيا وعاديا.

 

منذ أكثر من عامين لايمر صغيراً أو كبيرا من جولة الغزل والنسيج بمديرية المنصورة إلا وشدت انتباهاته هذا المشروع العملاق.

 

وقد كان الكثير من الناس يعتبرون مجمع عدن مول هو الملاذ الأجمل لينسجوا فيه حكايتهم ويتسوقون فيه فكان ليس بمجرد مول تجاري بالنسبة لأهل عدن وزوارها لكن الآن عدن ينتظرها مشروع عملاق بكل تفاصيله عندما يبدع المستثمر باختياراته للموقع الاستراتيجي إضافة إلى حداثة التصميم الداخلي والخارجي .

 

الأسطورة مول هو العصر القادم لكل مدينة عدن بعد آثار الحرب والتدمير التي شهدتها عدن إلا أن هذا المشروع سيجعلنا ننسى ما حدث من دمار وستعود للمدينة ملامحها العصرية الحديثة منذ اكتمال التصميم الخارجي بات المشهد حديث الجميع بل أيضا كل من مر يفتح عدسة الكيمرى في هاتفه ويلتقط الصور ترى كيف سيكون شعورهم أيضا عندما يكتشفونه من الداخل يحاكي تصميم الأسطورة من الداخل الواقع الحديث والتقدم العصري بمزيج من لمسات فنية عمل عليها الكثير من خبراء العمل ناهيك عن تواجد المساحة الترفيهية للعائلات والأطفال واختيار أشهر المطاعم في البلد وربما هناك مفاجآت كثيرة يقول أحد المختصين لم يحدث أن عملنا في إي مكان آخر بهذا الشكل الهندسي الفريد والذي كلف الملايين من الدولارات.

 

المستثمر والمدير العام للمشروع الأخ/ محمد عبيد بن شلوة أوضح، أن مشروع الأسطورة مول سيمثل رافدا مهما للمشاريع الاستثمارية في العاصمة عدن وتبلغ مساحة المبنى (٤٠٠٠)متر مربع فيما تبلغ المساحة الإجمالية (٧٠٠٠)متر مربع بما في ذلك المساحة الخارجية وموقف خاص للسيارات وغيرها .

 

واضاف بن شلوة في تصريح لوسائل الإعلام أن المشروع أيضا يتكون من خمسة طوابق تحوي على (٢٥٠)محلا تجاريا ،بالاضافة إلى الطابق السادس والمخصص للإدارة العامة .

 

وأشار إلى أنه يوجد فيه (١٥) مكتباً و(١٢) مطعما موزعة بين مطاعم وبوفيات وعصائر ، وايسكريم … ويحتوي على صالة كبيرة بمساحة اجمالية (٢٥٠٠) متر مربع ،تمثل مدينة ألعاب وصالة ترفيه متكاملة ،كما توجد فيه قاعة عرض سينمائي .

 

إن مشروع الأسطورة مول تبلغ تكلفته أكثر من (٨٠ مليون ريال سعودي) وقد تم تصميمه كمول تجاري يحوي على مميزات فريدة لأول من نوعه في اليمن ويشمل شبكة كهرباء، وشبكة تكييف مركزية، وشبكة نت وكاميرات مراقبة وغرفة عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الاليكترونية.

 

وبالتأكيد إن ما سيمثله المشروع الاستثماري الأسطورة مول من أهمية في المساهمة بعملية التنمية والاستثمار للعاصمة عدن واعطاء الأولوية في توظيف وتوفير نحو (٦٠٠) فرصة عمل للشباب والفتيات من أبناء العاصمة عدن وذلك للحد من البطالة بين أوساط الشباب .

 

في الأخير نأمل لرجل الأعمال والشخصية الإنسانية والاقتصادية الشيخ محمد عبيد بن شلوة صاحب هذا المشروع العملاق المزيد من التقدم والازدهار وأن يقتدي الآخرون من أصحاب المشاريع في عمل بصماتهم من أجل العاصمة عدن وأبنائها البسطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار