أخبار محلية

فلسان يفوز على المنصورة ويتوج بطلاً بكأس دوري التعليم الأساسي النسخة الثانية بيافع رصد

 

 

يافع رصد – الإعلام التربوي – عبدالحكيم الصيعري

 

ضمن الانشطة المدرسية التي يرعاها رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي أبو فهد وينظمها الاستاذ جاعم صالح بن صفر رئيس قسم الانشطة المدرسية رصد وتحت اشراف الاستاذ عادل احمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم يافع رصد.

 

اقيمت عصر يومنا هذا الاربعاء الموافق 6 مارس 2024م المباراة النهائية بين فريق مدرسة فلسان ومدرسة المنصورة على كأس دوري مدارس التعليم الأساسي النسخة الثانية بمديرية يافع رصد محافظة أبين وعلى ملعب شعب العرب، وطاقم تحكيمي بقيادة الكابتن خالد طيور وساعده في الخطوط شكري غسان وهيثم سالم وحكم رابع الدكتور صالح سبعة والمعلق الرياضي امير احمد.

 

بدأ الشوط الاول الساعة 4.33 عصراً بعدد من الهجمات المتبادلة بين الفريقين وكانت أخطرها اربع كرات لفريق مدرسة فلسان في الدقائق 17 و 24 و 28 و30 للاعبين سلطان محسن وفضل علي وصدها الحارس.

بالمقابل شن فريق المنصورة عدد من الهجمات كانت أخطرها خمس كرات في الدقائق 18 و 28 و 30 و 32 و 33 للاعبين جابر عبدالحافظ وفضل علي ومحمد ناصر وجشاش ولكن لم تهز شباك المرمى.

أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم خالد طيور انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين فريق مدرسة فلسان ومدرسة المنصورة صفر/صفر.

 

في الشوط الثاني شن فريق المنصورة عدد من الهجمات أخطرها للاعبين جشاش شريف وشيخ عبدالله وجابر عبدالحافظ ولكن صدها الحارس،ثم تبادل الفريقين عدد من الهجمات، وفي الدقيقة (15) اجراء مدرب فريق مدرسة فلسان انور الحيدري تغير في صفوف اللاعبين ونزل اللاعب الرائع محمد علوي بعدها بدقيقه اي في الدقيقة (16) تمكن اللاعب صالح علوي عوض من تسجيل الهدف الاول لصالح فلسان، هذا الهدف اشعل فتيل المباراة وشن فريق فلسان عدد من الهجمات وتناقل لاعبيه الكرة بشكل جماعي وسيطروا على وسط الملعب وفي الدقيقة (24) تمكن اللاعب البديل محمد علوي من تسجيل الهدف الثاني لصالح فلسان.

 

بالمقابل شن فريق المنصور عدد من الهجمات المتفرقة في الدقائق الأخيرة من المباراة واهدروا فرصة كثيرة دون ان تحدث أي تغير في نتيجة المباراة، الى ان اعلن الحكم خالد طيور انتهى المباراة بفوز فريق مدرسة فلسان على فريق مدرسة المنصورة 2/صفر.

 

حضر هذه المباراة الاعلامي الرائع راجح العمري رئيس تحرير موقع ومنصة سما عدن الاخبارية وعبدالحكيم الصيعري رئيس تحرير يافع سكاي وجاعم صفر رئيس قسم الأنشطة المدرسية وخضر السليماني مدير مدرسة فلسان وعبدالمجيد السنيدي مدير مدرسة المنصورة وحسين موسى مدير مدير مدرسة لبوزة ومحمد بن محمد مدير مدرسة شعب البارع ومحمود السنيدي وكيل مدرسة المنصورة ومعمر السناني رئيس فريق شعب العرب والشاعر الكبير محسن علي السليماني والكابتن علي موسى وعلوي اليزيدي ممثل الداعم الرسمي للدوري الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وملهم العفيفي وحسين المريسي مدير المنصورة السابق وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من عشاق ومبحي كرة القدم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار