أخبار محلية

الاعجم ينتقد استغلال قضية الجنوب لمصالح شخصية ويجدد الثقة في الزبيدي

في تصريح لافت نشره الصحفي الجنوبي **عدنان الاعجم**، رئيس تحرير صحيفة الأمناء العدنية، على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك رصده محرر منصة وصحيفة سما عدنالإخبارية، أكد الاعجم على أهمية الإخلاص في العمل من أجل قضية الجنوب، مشددًا على ضرورة التفريق بين الأشخاص الذين يعملون لصالح الجنوب وأولئك الذين يستغلون القضية لتحقيق مصالح شخصية.

 

وقال الاعجم في تصريحه: “جنوبنا لن نفرط فيه مهما كانت التحديات والتضحيات ولكن الجنوب اليوم يريد أناس يحبون الجنوب قولا وفعلا وليس أناس يحبون المصالح الشخصية والاسترزاق تحت شعار حب الجنوب.” وأضاف: “المؤسف أن نرى حب الجنوب عند البعض عبارة عن استرزاق وتحقيق مصالح شخصية.”

 

وأعرب الاعجم عن ثقته الكاملة في القائد **عيدروس الزبيدي**، داعيًا إياه لاتخاذ خطوات جادة ضد الأفراد الذين يسيئون استغلال مواقعهم في المجلس الانتقالي لتحقيق مكاسب شخصية. وأكد على أن الجنوب يحتاج إلى قيادات تعمل بحب وإخلاص للقضية، وليس أولئك الذين يرون فيها مجرد وسيلة للإثراء الشخصي.

 

يأتي هذا التصريح في ظل الظروف الراهنة التي تشهد تحديات كبيرة تواجه الجنوب، ويسلط الضوء على الحاجة الماسة لتجديد الالتزام بالقضية الجنوبية والعمل بجدية لتحقيق تطلعات شعب الجنوب نحو مستقبل أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار