منوعات

 شركة “استارلينك” تقدم عروضًا جديدة..تعرف على التفاصيل

سما عدن الإخبارية /متابعات

اعلنت شركة SpaceX جذب المزيد من المستخدمين لتجربة استارلينك من خلال تجربة جديدة بقيمة “1 دولار لمدة 30 يومًا”.

 

 

 

وتتقاضى الشركة عادةً 599 دولارًا مقدمًا للمشتركين لأول مرة، والذي يتضمن طبق “V4” الجديد وجهاز توجيه Wi-Fi. ولكن من خلال البرنامج التجريبي، يحتاج العملاء المؤهلون فقط إلى دفع دولار واحد مقابل مجموعة “استارلينك” في البداية.

 

 

 

 

وسيتم فرض الرسوم البالغة 599 دولارًا فقط خلال 30 يومًا بعد تنشيط طبق استارلينك لأول مرة، مما يمنح المستهلكين مزيدًا من الوقت للتفكير في أن يصبحوا مستخدمين كاملين لـ”استارلينك” قبل الدفع مقابل الأجهزة.

 

 

 

على الجانب السلبي، إذا لم تكن راضيًا عن استارلينك، فستحتاج إلى دفع تكاليف الشحن كاملة لإعادة طبق، الشرط الآخر هو أن العميل سيظل بحاجة إلى دفع رسوم الخدمة البالغة 120 دولارًا شهريًا لتلقي اتصال استارلينك خلال الفترة التجريبية التي تبلغ 30 يومًا. لكن شركة SpaceX ستعيد رسوم الخدمة إذا قرر المستهلك إعادة الطبق أثناء التجربة، وفقًا لصفحة دعم الشركة.

 

 

 

وتقدم الشركة البرنامج التجريبي في ولايات أمريكية مختارة، مثل ولاية كارولينا الشمالية، للمستخدمين الجدد المهتمين بالخطة القياسية. يأتي ذلك في الوقت الذي تعمل فيه SpaceX على توسيع مبيعات Starlink من خلال بيع الأطباق المجددة مقابل 399 دولارًا

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار