أخبار محلية

شركة النفط بعدن تدلي بتوضيحًا مهمًا.. إليكم التفاصيل!

أصدرت شركة النفط فرع عدن توضيحا هاما حول انواع البنزين المباع في عدن بسبب انتشار اخبار مغلوطة لدى المواطنين حول نوعية البنزين المتواجد في سوق المشتقات النفطية.

وأكد مصدر اعلامي في شركة النفط فرع عدن أن الفرع يوفر ثلاثة أنواع من البنزين في النطاق الجغرافي له والذي يضم محافظات “عدن، لحج، أبين، الضالع” وكلا منها له سعر خاص، ويأتي في مقدمتها البنزين الممتاز 95 ويتوفر في محطات الشركة بعدن وخلال الاسبوع الماضي بدأ توزيعه لعدد من المحطات الخاصة.

واضاف المصدر أن الشركة توفر أيضا بنزين مستورد من الخارج بجودة عالية ويتوفر في كافة المحطات الحكومية والخاصة في عدن وباقي المحافظات المجاورة ضمن النطاق الجغرافي لفرع عدن.

وأشار المصدر إلى أن هناك بنزين يتم استيراده من مأرب بين الثلاثة انواع ويسمى بنزين C5 ويتم توزيعه على كافة المحافظات في الجمهورية ومنها المحافظات الواقعة ضمن نطاق فرع الشركة فرع عدن وهي محافظات أبين الضالع ولحج موضحا أن الاخبار المتداولة عن بيع بنزين C5 بسعر بنزين مستورد عارية عن الصحة.

وشدد المصدر أن فرع شركة النفط بعدن يقوم بعمله في متابعة سير عمل محطات القطاع الخاص ومحاربة حالات تهريب الوقود الذي ينشط بها بعض مثيري الفوضى وقد أصدرت تعميم بوقف التعامل مع عدد من المحطات المخالفة والتهديد بسحب تراخيصها في حال لم تنهي التجاوزات والمخالفات التي تقوم بها.

وتنوه شركة النفط في عدن بأنها تتابع وعلى مدار الساعة النشاط التجاري في سوق المشتقات النفطية بنطاقها الجغرافي وتدعو كافة المواطنين إلى التواصل مع عمليات الشركة للابلاغ عن أي مخالفات أو شكاوي.

ارقام العمليات:

778370893

02241716

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار