أخبار محلية

رئيس عمليات محور يافع يتفقد القطاع الثالث في جبهة الحد يافع

قام الاخ العقيد عبدالعزيز أبو الليث رئيس عمليات محور يافع اليوم الاثنين 27مايو 2024م بزيارة ميدانية تفقدية للقطاع الثالث بجبهة الحد يافع والمرابطة في مواقع القتال مواقع الشرف والبطولة .

وخلال الزيارة التفقدية الميدانية التقى رئيس عمليات محور يافع بقائد الكتيبة الاولى صقور في اللواء الثالث مشاة علي مشجب و اطلع على أحوال المقاتلين الابطال المرابطين في جبهة الحد يافع القطاع الثالث ناقلاَ لهم تحيات وتقدير قيادة اللواء الثالث مشاة ممثلة بالعميد اكرم الحنشي قائد اللواء الثالث مشاة حاثاَ المقاتلين الأبطال على اليقظة والمراقبة وسد الثغرات محيياَ فيهم الروح القتالية البطولية .

واكد قائد الكتيبة الاولى صقور والمقاتلين الابطال على أن الجميع كانوا ومازالوا صفا واحداً في الدفاع عن الوطن من تهديدات ومخاطر الميليشيات الحوثية الباغية ولن يسمح لها بالمساس بشبر واحد من ارض الوطن وسيكون الجميع صفاَ واحداً في قتال هذه المليشيات الحوثية الباغية.

وعبر العقيد “أبو الليث” عن سعادته وتقديره وتثمينه للتلاحم والصمود البطولي للمقاتلين الابطال في جبهات القتال وهذا إن دل على شيء فهو يدل على حب الوطن الجنوبي واستبسال المقاتلين في الذود والدفاع عن أرض الوطن ضد المخاطر والتهديدات مؤكداً أن هؤلاء المقاتلين سطروا ويسطروا ملاحم بطولية في ساحات البطولة والشرف والدفاع عن الأرض من مخاطر المليشيات الحوثية

تحرير المقال
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار