اخبار المحافظات

العميد محمد اسماعيل يقوم بزيارة تفقدية لمراكز الامتحانات الثانوية بمديرية جحاف الضالع

سما عدن الإخبارية/خاص

في خطوة لافتة نحو تعزيز الجودة التعليمية والانضباط الدراسي، قام العميد محمد إسماعيل، مدير مالية المنطقة العسكرية الرابعة، يرافقه كل من المدير العام لمديرية جحاف، صالح عبيد، والعميد محمد البكري، مساعد مدير أمن محافظة الضالع، ومدير أمن مديرية جحاف، عبدالله جرجور، ومدير مكتب التربية لمديرية جحاف، الأستاذ رائد قريع، بزيارة ميدانية لمراكز الامتحانات الثانوية في المديرية.

شملت الزيارة مركز الامتحانات لمدرسة العباس العزلة ومدرسة خالد ابن الوليد في مركز المديرية السرير، حيث جاءت بتوجيه من مدير عام التربية لمحافظة الضالع، الأستاذ محسن الحنق، بهدف دعم الطلاب والمشاركة في الإشراف والتوعية خلال فترة الامتحانات.

كان في استقبال الوفد الزائر كلا من رؤساء مراكز الامتحانات، الأستاذ محسن محمد صالح والأستاذ عبدالفتاح محسن ناصر، اللذان أثنيا على الدور البارز للزيارة في تعزيز الانضباط الذي لوحظ بشكل بارز أثناء سير عملية الامتحانات.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لرفع المستوى التعليمي وتحفيز الطلاب على الالتزام والتفوق الدراسي، وتشجيع الشخصيات القيادية والاجتماعية على المساهمة الفعالة في العملية التعليمية. وتعكس الزيارة الأهمية التي توليها القيادات المحلية للتعليم كأساس لتطوير المجتمع وبناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

تحرير المقال
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار