اخبار المحافظات

محافظ الضالع يعقد اجتماعاً للهيئة الادارية للمجلس المحلي بالضالع

#عدن_أف_أم_خاص/الضالع

عقد اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع اليوم اجتماعاً للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بحضور العميد الركن عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ، كرس اللقاء لمناقشة جملة من القضايا والأوضاع المختلفة بالإضافة إلى مناقشة المشاريع المتعثرة والصعوبات التي تواجه تنفيذها منها مشاريع الأشغال العامة والطرق في المحافظة .

وفي اللقاء شدد المحافظ على الجميع بذل مزيدا من الجهود من اجل متابعة كافة المشاريع التي تم تنفيذها والتي لازالت قيد التنفيذ المقدمة من الأمم المتحدة عبر المنظمات التابعة للأمم المتحدة اهمها التي تقدمها منظمة اليونيسيف .. ودعا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لما له من اهمية كبيرة في تنفيذ المشاريع المختلفة خدمة للمواطن ، وأن تنتهز الفرصة من قبل الهيئة الإدارية وقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في انتهاز الفرصة السانحة للمحافظة واستغلالها دعم المنظمات من اجل تنفيذ المشاريع المختلفة خدمة للمواطن بالمحافظة.
وفي السياق ذاته اطلع المحافظ الى المشاريع التي يجري العمل فيها منها في شارع الجمرك من أعمال تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي ورصف شارع الجمرك.

ووجه المحافظ المقاولين ومكتب الأشغال العامة والطرق بسرعة تنفيذ المشاريع في موعدها المحدد بموجب الاتفاقية المبرمة وبحسب المواصفات والمعايير الهندسية وغيرها من المشاريع قيد التنفيذ وذلك لحل مشروع مياه الصرف الصحي ورصف الشوارع التي تعاني منه مدينة الضالع التي يعتبر من المعضلات .

مكتب إعلام محافظة -الضالع.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار