تعازي

رحيل لاعب نادي مجد المدسم أثناء عودة من جبهة القتال بحادث مروري مؤسف

#عدن_أف_أم_خاص/الضالع :
نظمي محسن ناصر

توفى لاعب نادي المجد الرياضي المدسم مديرية الحصين الشاب الخلوق / عمار ياسر صوحل أثر حادث مروري مؤسف تعرض لة على متن دراجتة النارية وهو عائدا من جبهة القتال من منطقة الفاخر.

حيث كان الشاب عمار في مهمة كلفها بها القائد / عبدالناصر الجبري و كان على عجلة من إمرة لتنفيذ ما أوكلت إليه من مهمة من قبل قائدة ..
ولكن إرادة اللة حالت دون ذلك و غيبت الكابتن / عمار ياسر صوحل عن الحياة.
و يعتبر واحدا من نجوم الرياضة بالضالع وأبرز لاعبي نادي المجد الرياضي بمديرية الحصين .

و ينتمي إلى أسرة مناضلة عرفت بتاريخها النضالي العريق إبان فترة الاحتلال البريطاني للجنوب و ظلت هذة الأسرة تحافظ على مكانتها النضالية في التاريخ الوطني الجنوبي الحديث للثورة الجنوبية التحرريه فا الفقيد /عمار ياسر صوحل هو حفيد المناضل الدكتور / صالح صوحل أحد مؤسسي الحراك السلمي الجنوبي بالضالع و عضو الهيئة الأكاديمية الجنوبية بالجنوب واحد المرجعيات الجنوبية التي تحظى با احترام وتقدير كل أحرار الجنوب.

لم يكن الشباب /عمار ياسر نجما من نجوم كرة القدم في الضالع فحسب بل لقد كان ثائر ا غيور ومن ضمن الشباب الاوائل الذين لبو واجب النداء للدفاع عن الضالع فكان جنديا فدائي مخلص خاض معارك العزة والكرامة على حدود بوابة الجنوب تحت قيادة القائد / عبدالناصر الجبري.

عرفا عنة با الشجاعة والإقدام وتنفيذ المهام التي توكل آلية بدون تردد. .
وكان آخرها تلك المهمة التي ارسل من أجلها من قبل قائدة ولكن مشيئة الله في خلقة شئت إلا أن يرحل الفدائي الرياضي الخلوق / عمار ياسر صوحل عن هذة الدنيا ليلتحق بركب مواكب الأبطال على مسيرة الكفاح الجسور. .

إنه البطل / عمار ياسر صوحل سليل الأبطال و حفيد المناضلين الذين خطوا بدمائهم تاريخ نضالي مشرق لا زالت جذوة تتقد على دروب الحرية نتعلم منها ونسير على أثرها لا نحيد.

رحمة الله تغشاك يا ابن المدسم والحصين والضالع والجنوب قاطبة
ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار