اخبار العاصمة عدن

قوات الحزام الأمني ترفض استلام المرتبات من التحالف لهذا السبب !!

عدن /خاص

رفضت قيادة الحزام الأمني استلام مرتبات قواتها من التحالف بسبب تغيير آلية الصرف واستقدام لجنة شمالية تشرف على عملية الصرف وإجراء البصمة للأفراد .

وقال مصدرا فضل عدم ذكر اسمه: أن القيادة العليا للحزام أقرت رفض استلام المرتبات بسبب اللجنة الإشرافية لصرف المرتبات المعينة من التحالف حيث أن أغلب أعضائها من محافظة مأرب الشمالية وهو ما اعتبروه هيانة واستنقاص للكوادر الجنوبية المتواجدة في الجيش والامن ومحاولة فرض وصاية شمالية إخوانية على القوات.

واضاف المصدر ان الحزام الأمني إحال المشكلة إلى المجلس الانتقالي للنظر فيها واتخاذ ماهو مناسب والذي توقع ان يرفض المجلس ما اعتبره محاولة تسليم كشوفات اسماء القوات للإخوان المعاديين للجنوب .

واكد المصدر أن حالة من السخط والغضب في أوساط منتسبي قوات الحزام و الدعم والإسناد لتعامل التحالف الغير منطقي مع القوات التي استطاعت من كسر شوكة الحوثي وإيران في المنطقة وقضت على الإرهاب وفي الاخير يتم مجازاتها جزاء سنمار.

واعتبر المصدر أن حاله الاستخفاف التي ينتهجها التحالف لن تجدي مع شعبا خرج يواجه الغزاة بسلاحه الشخصي وربط على بطنه الحجر حتى تحقق النصر ،محذرا لن يطول الصمت حيال هذه التصرفات وسوف يقول شعب الجنوب كلمته مهما كانت النتائج .

يذكر أن قوات المقاومة الجنوبية في جبهات القتال بالضالع كانت قد رفضت استلام الرواتب يوم امس وقامت بطرد اللجنة المشرفة على الصرف معتبرين قبول من حاربونا بالأمس خيانة لدماء الشهداء .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار