أخبار محلية

مجلس التعاون الخليجي يحذر من تهريب السلاح لمليشيا الحوثي

#سما_عدن_الإخبارية متابعات

أدان مجلس التعاون الخليجي في بيان عقب اختتام القمة الـ 43 اليوم الجمعة، دعم إيران للجماعات المسلحة والطائفية في دول العراق ولبنان واليمن.

ودعا مليشيا الحوثي المدعومة من إيران إلى البدء في الانخراط بالتفاوض تحت إشراف أممي للتوصل إلى حل سياسي مستدام.

وحذر مجلس التعاون الخليجي من تداعيات تسليح الحوثيين الإرهابيين، مؤكدا أنه يهدد حرية الملاحة البحرية والتجارة العالمية، داعيا إلى منع تهريب الأسلحة إلى المليشيا الإجرامية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وحزام عدن ينظمان ورشة عمل حول إتقان محاضر الضبط اللواء البحسني محذرًا: ستكون هناك كارثة على البلاد ما لم يكن هناك تحرك سريع (فيديو) حفل خطابي وفني بشبوة بمناسبتي ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس الانتقالي بالرغم من اتهامهم بمعاداة السامية الا ٲن طلاب الجامعات الامريكية يواصلون الاحتجاجات الرافضة لٳبادة ا... رئيس الانتقالي الجنوبي يصدر عددا من القرارات بشأن التعيينات والترقيات في المناصب القيادية في القوات ... على مرأى ومسمع العالم.. جرائم الحوثي تتوحش في الحد بيافع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يختتم الدورات التدريبية لبناء القدرات للأسر المعيلة ضمن ... 20 محافظة على موعد مع أمطار وعواصف خلال الساعات القادمة وسط تحذيرات عاجلة للإرصاد الشيخ باكريت يهنئ الزٌبيدي وشعب الجنوب بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي