أخبار محليةتقارير وتحليلات

الإمارات توقع اتفاقية تأهيل ودعم 16مستشفى في شبوة على مرحلتين

#سما_عدن_الإخبارية متابعات

الرئيسية
اخبار عدن
أخبار وتقارير
قضايا
منوعات
محافظات
عرب وعالم
إجتماعيات
صورة وتعليق
رياضة
ثقافة
صرف العملات
مجتمع مدني
كتابات
فريق التحرير
من نحن
إتصل بنا
اخبار وتقارير الإمارات توقع اتفاقية تأهيل ودعم 16مستشفى في شبوة على مرحلتين …
آخر تحديث للموقع : الأربعاء – 28 ديسمبر 2022 – 06:44 م
اخبار وتقارير

بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد …
الإمارات توقع اتفاقية تأهيل ودعم 16مستشفى في شبوة على مرحلتين
الأربعاء – 28 ديسمبر 2022 – 06:27 م بتوقيت عدن

عدن تايم/خاص

تابعونا على
تابعونا على
جرى صباح اليوم في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت توقيع إتفاقية لدعم مستشفيات محافظة شبوة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.
وبتكليف من محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي جرى التوقيع بحضور وكيل محافظة شبوة سالم النسي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة د. علي ناصر ومندوب مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.
ونص توقيع الإتفاقية التي تأتي في إطار تدخلات دعم المنظومة الصحية، إلى تجهيز وتأهيل مستشفيات محافظة شبوة، من ترميم وتجهيز بالمستلزمات الصحية، ورفدها بالكوادر والتخصصات الطبية لضمان سير عملها، وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين.
وسيبدأ العمل كمرحلة أولى في أربعة مستشفيات محورية تشكل أولوية، ثم أثنى عشر مستشفى من المستشفيات المحورية والريفية كمرحلة ثانية في مختلف مديريات محافظة شبوة.
ونقل وكيل محافظة شبوة المساعد سالم النسي، تحيات محافظ شبوة عوض بن الوزير، مؤكدًا أن هذا التدخل والدعم المباشر للقطاع الصحي وإحتياجاته يعتبر حدثًا استثنائيًا في محافظة شبوة.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار