اخبار المحافظات

تدشين صرف مرتبات وحوافز شهر نوفمبر للمتعاقدين والمعلمين الأساسين بثانوية سرار

#سما_عدن_الإخبارية صالح البخيتي

 

 

دشنت صباح اليوم الأحد عملية صرف مرتبات المعلمين المتعاقدين وحوافز المعلمين الأساسين في ثانوية سرار يافع بمحافظة أبين لشهر نوفمبر للعام 2022م بدعم ورعاية كريمة من رجال الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من أبناء يافع الخير والمدد.

 

وقام رئيس مجلس آباء ثانوية سرار الشيخ صالح حسن أحمد المنصري بتسليم رواتب المعلمين المتعاقدين عدد (4) وحوافز للمعلمين عدد (14)معلم أساسي لشهر نوفمبر من العام المنصرم.

 

وتحصل كل معلم متعاقد في الثانوية على راتب ثمانون ألف ريال يمني بينما كل معلم أساسي تحصل على حافز ثلاثون ألف ريال فوق الراتب الذي يتقضاه.

 

وتأتي عملية الصرف على نفقة أهل الخير من أبناء يافع حرصاً على أستقرار العملية التعليمية في ثانوية سرار يافع النموذجية التي تعد واجهت المديرية والمكان الذي يستقبل معظم طلاب مدارس التعليم الأساسي بيافع سرار، في ظل تعليق الدراسة بالمديرية نتيجة عجز مكتب التربية عن توفير مرتبات المتعاقدين وحوافز للمعلمين الأساسين في المدارس.

 

وأشادت إدارة ومعلمو ثانوية سرار بالجهود التي يبذلها مجلس أبآء الثانوية إلى جانب هيئة التدريس والطلاب في الثانوية كما قدموا شكرهم وتقديرهم إلى فاعلين الخير من أبناء يافع وفي طليعتهم فارس العطاء الشيخ أمين حيدرة أبو أسامة والشيخ طالب حسين اليزيدي ومديرعام المديرية الشيخ صالح قدار وكافة زملائهم المبادرين بالوقوف إلى جانبهم بهذه الظروف الأستثنائية الصعبة سائلين الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار