أخبار محلية

أول توضيح رسمي لإدارة مطار عدن الدولي حول حقيقة إيقاف قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي من العوده إلى عدن وأحتجاز جواز سفره؟

#سما_عدن_الإخبارية خاص

وضحت إدارة العلاقات والاعلام بمطار عدن الدولي، حول ملابسات الخبر الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص ايقاف المحامي يحيى غالب الشعيبي وسحب جوازه من قبل جوازات مطار عدن الدولي عند عودته من القاهرة الى عدن فجر اليوم بسبب وجود اسم المحامي غالب في القائمة السوداء.

وأشارت بأن منظومة البلاك ليست في مطار عدن الدولي انضربت في الحرب الأخيرة والآن تم اعادتها من ضمن عدة مشاريع تم إعادة تأهيلها في المطار، حيث قامت إدارة الجوازات باعادة تركيب منظومة جديدة (قائمة سوداء) وطلعت القائمة السابقة كامل من ضمنها الاسماء عدد من قادة الحراك الجنوبي بينها اسم المحامي يحيى غالب ابان فترة مدير أمن محافظة عدن الأسبق عبدالله قيران.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بان المحامي يحيى غالب الشعيبي قد سافر عدة مرات من والى مطار عدن الدولي دون ان يكلمه احد، بل نقوم معه بكل الواجب ونودعه بالحب والتقدير والاحترام وقد تم اعادة جوازه اليه بوقته بعد معرفة الأمر.

 

 

وعبرت إدارة العلاقات العامة والاعلام عن بالغ اسفها من الخطأ الخارج عن الإرادة باسمها ونيابة عن إدارة جوازات المطار، كما نؤكد القائمة تلك التي كانت تستهدف عدد من رموز قيادة الحراك الجنوبي سيتم إلغائها اضافة الى أنه لم يتم اجراء منذ تسلمت ادارة مطار عدن إجراء ضد أي شخصية من تلك المشمولة في القائمة وكنا نتمنى من المحامي يحيى غالب ونحن نكن له كل الحب والاحترام ان يكون أكثر تفهما للاجراءات التي نحاول نطبقها في مطار عدن لنعيد له وللعاصمة عدن مكانتهم الريادي سيما وأنه يدرك حجم التحديات والصعوبات التي واجهت المطار خلال الفترة الماضية والنجاحات التي حققها المطار خلال فترة قياسية.

فمطار عدن الدولي اليوم ليس كما كان في السابق وهو ما كنا نريد من المحامي الشعيبي أن يلاحظه أن الأجراءات والتشديدات التي يحاول موظفي المطار تطبيقها تهدف بدرجة أساسية لتأمين سلامة المسافرين وايضا لتطبيق المعايير والمواصفات الدولية التي تطبقها مطارات العالم والتي من المؤكد مر بها المحامي الشعيبي وتقوم بذلك وفقا لاجراءات أمنية دون استهداف شخصي او سياسي, او طائفي او عنصري او غيره ضد أي احد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار