اخبار العاصمة عدن

اليهري يترأس اجتماع الثوري بالعاصمة عدن

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

ترأس رئيس مجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب واستقلاله الدكتور عيدروس محسن اليهري اليوم الأحد 1يناير 2023 ، الاجتماع الدوري لهيئة الرئاسة بكامل قوامها في العاصمة عدن .

 

وناقش الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمتها، إقرار محضر الاجتماع السابق وخاصة القرار الذي اتخذ من قبل قيادة المجلس بتجميد العمل باللائحة التنظيمية الخاصة بالمكتب التنفيذي في رئاسة المجلس والمحافظات .. واعتبار كل رؤساء الدوائر أعضاء في رئاسة المجلس ويخضعون لرئاسة المجلس مباشرة، وذلك امتدادا للقرار الذي اتخذ في وقت سابق بتوحيد اجتماعات رئاسة المجلس مع اجتماعات المكتب التنفيذي .. ويسري ذلك على المكاتب التنفيذية في المحافظات ..

 

وأكد الاجتماع على استعادة حيوية عمل المجلس على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والإعلامية والثقافية وتطوير الآليات الكفيلة بتحسين الأداء بروح عالية على وفق الخطط والبرامج الضامنة لتحقيق الأهداف المرجوة ..

 

وشدد الاجتماع على أهمية تمتين العلاقة والتعاون المشترك والتنسيق والتكامل مع المكونات الوطنية الجنوبية، وتوحيد الجهود وترشيدها لحماية وحدة شعبنا ومؤسساته الوطنية والرسمية، وتوفير المظلة الآمنة للتعددية السياسية والحزبية في إطار حركة تحرر وطني موحدة على أهدافها الوطنية المشروعة الضامنة للاستقلال”.

 

وتطرق الاجتماع في ختام نقاشاته إلى عدد من القضايا تتعلق بالقرارات التي اتخذها المجلس في دورته الأخيرة على الصعيد التنظيمي ، والقضايا الإدارية وآليات عمل الدوائر وفروع المحافظات والمراكز ، وخطط عملها واتخذ القرارات الضرورية بشأنها.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار