أخبار محلية

إعلامي جنوبي بارز يغادر قناة عدن المستقلة التابعه للأنتقالي لهذا السبب!!

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

غادر الإعلامي الجنوبي المميز حمدي اليافعي قناة عدن المستقلة بعد تقديم استقالته من العمل الذي دام لـ 4 سنوات لدى القناة التابعة للمجلس الانتقالي، في أحدث ضربة يتلقاها الإعلام الجنوبي على الإطلاق.

 

ودون حمدي اليافعي استقالته المفاجئة عبر استخدام ميزة «حدث» المتبعة في تقديم الإشعارات الخاصة بأحدث المناسبات المهمة على تطبيق « Facebook» ، وأحدث جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي وبين أوساط الرأي العام، عقب تدوينه خبر استقالته، مساء أمس الثلاثاء..

 

وحاولت «صحيفة سما عدن الإخبارية » معرفة دوافع تلك الإستقالة، من خلال اتصال أجريناه مع الزميل حمدي اليافعي ، الذي بدا متحفظاً إلى حد ما.. لكنه قال: إن القناة هي بيته وملاذه ودرب أحلامه، غير أن هنالك عوامل عارضة لم يعد إزاءها قادراً على مواصلة العمل في المكان الذي أحبه وكرس له كل طاقاته..

 

وبدأ حمدي مشواره في القناة الجنوبية منذ تأسيسها ، وعمل مقدماً للأخبار والبرامج والحوارات السياسية ومعداً بارعاً للتقارير وفقرات الريبورتاج المتلفز ..

هذا وأثارت استقالة اليافعي البارحة أسفاً وامتعاضاً كبيراً على مستوى الرأي العام الجنوبي بكل توجهاته، حيث عبر الكثيرون عنها بمشاعر سخط وخيبة أمل .

 

من جلال السعيدي

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار