اخبار المحافظات

قائد عسكري بارز بيافع يدعو سالكي طريق خط يافع إلى الإلتزام بالنظام والقانون لتسهيل حركة السير

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

 

أهاب قائد قوات الحزام الأمني بيافع، القائد: أكرم الحنشي، بنقابة النقل، وسائقي قواطر النقل الثقيل وجميع سائقي المركبات السالكين خط يافع، وكل التجار المستفيدين من خط السير بيافع لنقل حاوياتهم وبضائعهم ومقتضياتهم، بالإلتزام بضوابط نقابة النقل وضبط الوزن والأحمال، والإنتظام بحركة السير وعدم مخالفة ذلك.

 

داعياً سائقي وملاك المركبات وقاطرات النقل الثقيل إلى الإنصياع لضوابط النقل والإلتزام بأوزان الحمولات المحددة وتنفيذ القوانيين واللوائح المنظمة للنقل، والإنتظام ببرنامج السير، لتسهيل حركة السير وعدم المضايقة والإعاقة لسيارات المواطنين والمسافرين وإسعاف الحالات المرضية دون أي معوقات تتسبب بتأخير المرضى بسبب الإزدحام والحوادث مما يؤدي إلى تدهور حالتهم وربما يؤدي ذلك إلى وفاتهم في منتصف الطريق.

 

وأكد الحنشي في تصريحه: بمحاسبة ومسائلة المخالفين، لكي يكون الخط خالياً من الإزدحام الذي يتسبب بوقوف المركبات والشاحنات على الخط الأزفلتي، وزيادة الحوادث بسبب الحمولات الزائدة المخالفة لقوانيين النقل، الغير مسموح بها في قوانيين النقل المحلي والعالمي.

 

وأوضح الحنشي في تصريحه: أن الحزام الأمني قد رَصد بعض سائقي النقل والمركبات بالوقوف المتعمد على الخط الأزفلتي لأغراض غير منطقية وبعضها لأمور سياسية وأمنية، ومنها لأهداف تغذية الصراعات المناطقية والتشويه بهيبة القوات الأمنية التي تعمل بخطى ثابتة بكل جهدها وإخلاصها رغم الظروف والحصار الذي تعيشه قواتنا الأمنية الباسلة، إلا أنها ستظل صمام أمن الوطن والمواطن.

 

وحذر الحنشي: كل من يخالف النظام والقانون ويعرقل حركة السير ويتسبب بالإزدحام والأحمال الثقيلة، بضبطهم ومحاسبتهم وعرضهم للرأي العام.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار