اخبار المحافظات

بدعم رجال الأعمال وإشراف وزير الشباب والرياضة.. تدشين العمل بمشروع ملعب الفقيد السليماني بيافع رصد

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

دشّن وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع “محسن بيبك”، اليوم السبت، العمل بتأهيل ملعب الفقيد سامي السليماني بمنطقة السعدي مديرية رصد يافع محافظة أبين، الذي سيجري العمل فيه بدعم رجال الخير من أبناء يافع، وإشراف ومساهمة وزير الشباب والرياضة “نايف البكري”.

وخلال التدشين الذي أقيم في الملعب رحبت القيادة المحلية للانتقالي والسلطة المحلية ونادي يافع، بقيادة وزارة الشباب والرياضة على تحملهم عناء السفر لتدشين الملعب.

كما أشادوا بالجهود التي يبذلها رجل الأعمال “أمين حيدرة أبو أسامة” في التواصل مع وزارة الشباب والرياضة ورجال الأعمال من أبناء يافع من أجل إنجاح المشروع الذي يعد حلماً للشباب في يافع.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع الملعب 9800 متر مربع، منها أرضية الملعب 90*62 متر، ومدرجات تتسع لأكثر من 4000 متفرج، ومنصة رئيسية لكبار الضيوف، وغرف تبديل الملابس، مع الحمامات العامة، إضافة إلى صالة متعددة الأغراض، ومصلّى.

حضر التدشين مدير عام المشاريع بالوزارة صادق النجدي، ومدير عام الأنشطة الثقافية والاجتماعية علي الحسني، وقائد الطوارئ بحزام أمن لحج عرفان الكلدي، ورئيس القيادة المحلية الانتقالي رصد أحمد عوض، والأمين العام للمجلس المحلي لمديرية رصد “عادل سبعة”، ورئيس نادي يافع “عادل أحمد شيخ”، ومدير أمن رصد حسن قماطة، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية.

وشهد ملعب الفقيد السليماني بوضعه الحالي عدد من البطولات الرياضية كان آخرها بطولة الشهيد القائد منير أبو اليمامة لكرة القدم بمشاركة جميع الفرق في عموم يافع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار