اخبار العاصمة عدن

العميد الربيعي يستقبل رئيس بعثة منظمة أطباء بلاحدود البلجيكية


سماعدن/خاص

أستقبل اركان قوات الحزام الأمني قائد قوات الحزام في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي، صباح الأحد، رئيس بعثة منظمة اطباء بلاحدود البلجيكية السيد إيوالد ستالس حيث بحثا أوجه مجالات التعاون والتنسيق بين قوات الحزام الأمني وبعثة المنظمة الدولية.

و فيما رحب العميد الربيعي بالسيد إيوالد، خلال اللقاء الذي حضره مسعد مبارك مستشار رئيس البعثة، وأحمد ملهي مدير العلاقات العامة في البعثة، استمع الربيعي إلى شرحٍ مفصل عن نشاط وعمل بعثة المنظمة، واستقبالها للحالات الإنسانية الطارئة من عدة محافظات مجاورة للعاصمة عدن خاصة تلك التي تقع على خطوط الصراع و المتأثرة بالحرب الدائرة.

وأشاد العميد الربيعي بالجهود الطبية والإنسانية المبذولة من قبل بعثة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب، خاصة تلك الواقعة في مناطق الصراع الملتهبة، مؤكداً على حرص قوات الحزام الأمني على تسهيل وتأمين حركة إمداد الطواقم الطبية والعاملين فيها.

بدوره، أثنى السيد إيوالد على جهود قوات الحزام الأمني في تسهيل مهام عمل بعثة المنظمة الدولية، وتأمين حركة إمداد الطواقم الطبية والجراحين، معربًا عن تطلع البعثة لتعزيز التنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية وعلى وجه الخصوص قوات الحزام الأمني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار