اخبار المحافظات

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تلتقي كتلة شبوة في الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي

سماعدن/خاص :

التقت اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، اليوم الاحد في مقر عملها في مدينة عتق برئيس وأعضاء كتلة شبوة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وقد ترأس اللقاء الأستاذ محمد أحمد شيخ الفاطمي نائب رئيس اللجنة التحضيرية الذي رحب برئيس الكتلة الشيخ ناجي بن صالح فهيد الحارثي وجميع أعضاء الكتلة، شاكرًا حضورهم لتبادل الآراء والمقترحات الهادفة للخروج برؤئ موحدة تجمع أبناء شبوة وتوحدهم حول مجمل الأهداف المشتركة، ولما فيه أمن وإستقرار ونماء المحافظة وسكينة اهلها الإجتماعية، وحصولها على جميع استحقاقاتها، وعلى طريق إنعقاد المؤتمر العام والشامل لأبناء المحافظة.

وقدم الفاطمي، شرحاً موجزاً عن فكرة تأسيس مؤتمر شبوة الشامل، وأهدافه وأهمية هذه اللقاءات التي تجريها اللجنة التحضيرية لتقريب وجهات النظر بين كافة القوى والنخب السياسية والإجتماعية والثقافية ومختلف شرائح المجتمع الشبواني..

من جانبهم عبر رئيس وأعضاء كتلة شبوة عن ترحيبهم بفكرة مؤتمر شبوة، وإرتياحهم للجهود المبذولة من اللجنة التحضيرية، وما تم التماسه من رؤئ هامة تهدف إلى ترتيب البيت الشبواني وتعزيز اللحمة المجتمعية بين ابناء شبوة، ونشر ثقافة الحوار كقيمة إنسانية سامية، وأكدوا بالتواصل الدائم مع اللجنة، والاسهام بفعالية في إنجاح كل الفعاليات والانشطة التي تنظمها على طريق نجاح إنعقاد المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار