اخبار المحافظات

لقاء يجمع عموم يهر والمفلحي بمدير عام صحة لحج لوضع التدخل الصحي للمنظمات الإنسانية للعام الجديد 2023م في يافع

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

ناقش مدير عام الصحة والسكان بمحافظة لحج د. “خالد الجابر” في لقاء جمعه بمدراء عموم مديرية المفلحي ويهر الأستاذين “عمار الذرحاني و “عبد الرب الجعفري ” بحضور ممثل الصليب الأحمر الدولي “فواز الشاوش” ومنسق المنظمات الدولية بالمحافظة مستشار المحافظ “عمر الصماتي” ،، ناقشوا تدخلات المنظمات الدولية في القطاع الصحي بمديريات يافع خلال خطة العام الجديد 2023م ..

وفي اللقاء وعد “الجابر” مدراء عموم المفلحي يهر بأن التوزيع في تدخل المنظمات خلال هذا العام سيكون عادل خاصة المديريات التي تعاني ضعف في القطاع الصحة …
مؤكداً بمصفوفة واسعة للتدخلات رفعت إلى وزارة الصحة بشأن المديريات النائية التي حرمت خلال الأعوام المنصرمة ومنها “يافع” والتي بحاجة إلى تدخل سريع من بعض المنظمات العاملة في الحقل الصحي والإنساني والإغاثي ..

مدراء العموم بيهر والمفلحي أكدوا أن يكون هناك نظرة عادلة في التوزيع بتنسيق مكتب التعاون والتخطيط الدولي بالمحافظة وكذا المكاتب المعنية بإشراف السلطات المحلية حتى يكون التدخل مستدام وذات جدوى يلتمسه المواطنين …
حضر اللقاء سعدان اليافعي مدير عام العلامة بلحج ، ومدير إدارة الاحصاء بديوان المحافظة عزيز العيدروس ، ومنسق المنظمات في مكتب الصحة د. أسامة الدبا ..

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار