اخبار العاصمة عدن

عدن : النوبة يطلع على المساحة المخصصة لأراضي أسر الشهداء

سماعدن / محمد الجبلي:

 

قام وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبة ومعه مدير عام مكتب رعاية أسر الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع سيف سعيد و سكرتير محافظ عدن محمد الجنيدي اليوم بالنزول إلى منطقة بئر احمد للاطلاع على مساحة الأراضي المحددة لأسر الشهداء .

 

و استمع الوكيل النوبة من مدير الإدارة الفنية في الهيئة العامة للأراضي المهندس علي حمود ومدير عام التخطيط والمساحة المهندس ايهاب الزوقري ، إلى الإجراءات المتخذة في تحديد مساحة الأرض و استكمال الجوانب الفنية المتعلقة بعملية التخطيط لمساحة الأرض المخصصة لأسر الشهداء بمحافظتي عدن والضالع ، وذلك وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس .

 

وأشاد وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى بالجهود الوطنية لقيادات وكوادر الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في مقدمتهم المهندس انيس بحارثة ، الهادفة إلى الحفاظ على اراضي الدولة وحمايتها من أعمال البسط والبناء العشوائي . . مؤكد حرص قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن الوفاء لرعاية أسر الشهداء الذين قدموا تضحيات كبيرة من أجل الوطن . . مثمنا في الوقت نفسه الدور الذي تلعبه إدارة وحدة حماية اراضي العاصمة عدن بقيادة النقيب الحالمي ، في مكافحة البسط والعشوائيات التي طالت الكثير من مساحات وأراضي الدولة .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار