اخبار الرياضة

خليجي25.. المنتخب اليمني يخسر مباراته امام عمان

سماعدن/خاص

فشل المنتخب اليمني للمرة الثانية في بطولة خليجي 25 من تحقيق الفوز بعد خسارته أمام المنتخب العماني بنتيجة 3-2 وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى.

 

 

ومنذ الدقائق الأولى من المباراة سجل منتخب عمان الهدف الاول من نيران صديقة، وفي الدقيقة 12 تمكن منتخب اليمن من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب عبدالواسع المطري،

 

وعند الدقيقة 30 سجل اللاعب عمر الداحي الهدف الثاني لليمن، وبعد سبع دقائق فقط، سجل منتخب عمان هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول من المباراة.

 

 

وفي الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 47 سجل قلب منتخب عمان النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر اللاعب عصام صبحي،

 

ومع هطول الأمطار على أرضية الملعب التي أثرت على مستوى المنتخبين حيث انخفض بشكل كبير أداء اللاعبين وعن تهديد مرمى الآخر، إلا في بعض الكرات الخاطئة المرتدة لكنها لم تشكل اي خطورة على اي مرمى من المنتخبين.

 

وتحصل منتخب اليمن على ركلة جزاء في الدقيقة 94، اضاعها اللاعب محمد الداحي، واهدر فرصة المنتخب اليمني البقاء في المنافسة حتى الجولة الأخيرة

 

لتنتهي المباراة بفوز منتخب عمان على اليمن بنتيجة 3-2، ولهذا الفوز رفع منتخب عمان رصيده إلى 4 نقاط، في ما بقي منتخب اليمن بدون اي نقاط.

 

 

خسارة جعلت منتخب اليمن خارج حسابات التأهل إلى نصف نهائي خليجي 25،في ما بقي لمنتخب عمان فرصة التأهل في الجولة الثالثة عندما يلاقي نظيره السعودي، في ما سيواجه اليمن المستضيف المنتخب العراقي.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار